نوال الزغبي تطرح "بالقلب" وتستعد لتصوير "برج الحمل"

نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
3 صور

بعد أن كانت قد روجت طوال الفترة الماضية لأغنية "برج الحمل" وهي أغنية خليجية من كلمات عبد اللطيف البناي، وألحان طلال، وتوزيع حسام كامل، طرحت الفنانة نوال الزغبي أغنيتها الجديدة "بالقلب" عبر قناتها الخاصة على "يوتيوب".


مارسيل الزغبي شقيق نوال الزغبي ومدير أعمالها أشار إلى أن السبب الذي جعل نوال تلجأ إلى خطوة مماثلة هو أنها إنتهت من تصوير كليب "بالقلب" ولكنها لم تصّور حتى الآن أغنية "برج الحمل".


ومن المتوقع أن تطرح نوال الزغبي كليب أغنية "بالقلب" قريباً ، وهي من كلمات رياض العلي وألحان وتوزيع محمد عيسى، وصورتها تحت إدارة المخرج وليد ناصيف.


وكانت نوال الزغبي قد أثارت التساؤلات حول سبب إختيارها "برج الحمل" عنواناً لأغنيتها وإتهمت بأنها غارت من الفنان عمرو دياب بعد طرحه لأغنية "برج الحوت"، ولكنها أوضحت وقالت إنها تملك الأغنية منذ فترة بعيدة، وأنها تريد أن تصورها بطريقة جديدة ومختلفة ولذلك أرجأت طرحها حتى نهاية العام الحالي بعد أن إتفقت مع المخرج بسام الترك حول هذا الموضوع ولكنها تنتظر أن ينتهي من بعض الأعمال التي كان قد إرتبط بها.


نوال الزغبي التي كانت قد أعلنت أنها قررت أن تصور 3 أغنيات دفعة واحدة، من بينها أغنية "بالقلب" و"برج الحمل"، سوف تطرح ألبومها الجديد في النصف الأول من العام المقبل 2018 وهو من إنتاج شركتها الخاصة "NZ" ، ويضم أغنيات جديدة وأغنيات أخرى سبق أن طرحتها سابقاً على شكل "سنغل" من بينها أغنية "تولّع" بالإضافة إلى أغنية "الناس العزاز" التي فازت عنها بجائزتيّ أفضل أغنية وأفضل "تيتر" لمسلسل رمضاني في مهرجان الفضائيات العربية 2017.

 

خاص: نوال الزغبي تؤجّل "برج الحمل" ولهذه الأسباب أحرقت صور الكليب

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"