بعد الصورة سيرين عبد النور تؤكد حملها بالفيديو

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
5 صور

نشرت الفنانة سيرين عبد النور فيديو لها خلال تواجدها في دبي، حيث لبت دعوة من دار كارتيه.
في الفيديو بدت سيرين عبد النور وهي تقف على السجادة الحمراء وزوجها فريد رحمة إلى جانبها، وبدت علامات الحمل واضحة جداً.
سيرين عبد النور حامل في شهرها الخامس وباتت تعرف جنس الجنين وربما تعلن عن هذا الأمر خلال الفترة المقبلة، بالرغم من أنه يعرف عن سيرين تحفظها في كل ما له علاقة بتفاصيل حياتها وأمورها الشخصية.
يشار إلى أنّ سيرين متزوجة من فريد رحمة منذ العام 2007 وقد أنجبت إبنتها تاليا في عام 2011 وهي لطالما أعلنت عن رغبتها بإنجاب طفلٍ ثانٍ، حتى أنها خططت لهذا الأمر قبل عامين، وإعتذرت عن المشاركة في أي عمل فني عام 2015 لأنها قالت إنّها تريد أن تكرس وقتها لعائلتها ولإنجاب طفل جديد، ولكن رغبتها لم تتحقق إلا في العام الحالي، حيث ستصبح خلال الأشهر المقبلة أماً للمرة الثانية.
آخر أعمال سيرين عبد النور كان المسلسل السوري "قناديل العشاق" وهو يعدّ أولى تجاربها في الدراما السورية، وتم عرضه في رمضان الماضي، وشاركها بطولته محمود نصر وديما قندلفت ورفيق علي أحمد ومحمد حداقي، وهو من إخراج سيف الدين السبيعي وكتابة خلدون قتلان.
من ناحية أخرى، إنتهت سيرين عبد النور من تصوير كليب "إذا بدك ياني" الذي سوف تطرحه خلال الفترة المقبلة عبر "يوتيوب"، علماً أن آخر أعمال الغنائية كان كليب " بحبك يا مهذب " وهي من كلمات والحان سليم عساف وصورتها تحت إدارة المخرج حسن غدار، وفازت عنها بجائزة أفضل فيديو كليب في مسابقة "الموركس دور".

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"