فن ومشاهير /أخبار المشاهير

منال موسى تستنكر: زوّجوني ثرياً وقالوا إنّ مهري مليون دولار وفيلّا

منال موسى
الخبر الذي نشرته منال
منال موسى
منال موسى
منال موسى

استنكرت الفنانة الفلسطينية منال موسى تدخّل الجمهور المستمر في حياتها، وقامت بإعادة نشر خبر يتحدث عن زواجها بثري خليجي، وأنّ مهرها مليون دولار وفيلّا.

منال التي نشرت صورة عن الخبر عبر حسابها على موقع "فايسبوك"، علّقت عليه بـ "بوست" توقفت خلاله عند عدد من الأمور، من بينها أنه وصلها 500 رسالة عن هذا الخبر ولكنّ مصدرها واحد، وأنّ الفاعل يقوم بتصويره ويعيد إرساله إليها، وذلك يبدو واضحًا من خلال بطارية التلفون وتوقيت تصوير الخبر.

كما أعلنت منال عن انزعاجها من التدخل في حياتها الشخصية، والشائعات التي تطاردها بطريقة أو بأخرى، موضحة أنها عندما تقرر الزواج فسوف تعلن ذلك، وسوف تحيي حفل زفاف كبيرًا.

وقالت منال إنها عندما كانت مخطوبة أعلنوا أنها تركت خطيبها، كما أشيع أنها خدمت بالجيش، موضحة أنها عندما تقرر الزواج فسوف تقدم على هذه الخطوة بشكل علني.

وجاء في البوست الذي نشرته منال عبر حسابها الرسمي على "فايسبوك": مساء الخير مبارح في صفحه نزّلت خبر ..عادي ...بس مش هون الموضوع ..ركّزوا معي شوي، وصلني رسايل كثير بيسالوني وبيبعتولي صورة الخبر، وشوفو شو اللي لفت نظري والفيلم وين بالضبط ...انو الكل ببعتلي الصورة نفسها والساعة نفسها والبطارية ".

وأضافت:" ركزوا عالساعة من فوق يعني حدا مصور الشاشة ومبلش يبعث وهاذ ببعث لهاذ، وهذاك ببعث لهاذ، يعني شو أحكي غير إنه الفاضي بعمل قاضي".

وختتمت:" يا جماعة اطمنوا بس يجي هالعريس أحلى عرس بدير الاسد...يعني وأنا مخطوبة عملتوني بطلت ١٠٠ مرة، لتني بطلت عنجد، واسا جوزتوني ومهري مليون دولار، وخدمت بالجيش وشو كمان؟؟ بتعرفو أشياء أنا بعرفهاش عن حياتي، الله يهديهن شو احكي..المهم ركزوا عالساعة والبطارية ٦٩٪؜ بال ٥٠٠ رسالة اللي وصلتني #فراغ#سطحية".

يشار إلى أنّ منال سوف تحيي حفلًا في 24 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري على مسرح الجامعة الأميركية في الشارقة، حيث ستحيي أمسية من أمسيات التراث العريق.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X