مشاهير /مشاهير العرب

أربعة مسلسلات سورية تنتهي من التصوير وبانتظار العرض

عباس النوري من مسلسل "ترجمان الاشواق"
من كواليس مسلسل "الواق واق "
من كواليس مسلسل "وحدن "
من كواليس مسلسل "وحدن "
باسم ياخور وحسين عباس من "الواق واق"
شكران مرتجى من مسلسل "ترجمان الأشواق"
عبد المنعم عمايري من كواليس "فوضى"
فادي صبيح وسامر اسماعيل من كواليس" فوضى"

يبدو أنّ موسم الدراما السورية المقبل لن يكون حافلًا بعدد كبير من الأعمال الدرامية، وربما يعود ذلك إلى خوف الشركات المنتجة من تسويق مسلسلاتها لما عانته الموسم الماضي في هذا الجانب، والذي أدى إلى تأجيل عرض عدد من المسلسلات منذ الموسم الماضي .

ومع بداية الموسم الحالي، فإنّ عدد الأعمال المنطلقة بالتصوير لغاية الآن، لا يزال قليلًا بالمقارنة مع الأعوام السابقة، فيما انتهت ثلاثة أعمال من التصوير وبعضها انتهى من العمليات الفنية، ولم يتضح بعد إن كانت ستُعرض في رمضان المقبل 2018 أو قبل ذلك .

محمد عبد العزيز يُسدل الستار على "ترجمان الاشواق"
فقد أنهى المخرج محمد عبد العزيز تصوير مسلسل "ترجمان الأشواق" والذي بدأ به منذ الموسم الماضي وأصبح العمل جاهزًا للعرض بعد انتهاء العمليات الفنية قبل مدة، والعمل من بطولة عباس النوري، وغسان مسعود، وفايز قزق، وشكران مرتجى، وسلمى المصري وآخرين .

الليث حجو ينتهي من "الواق واق"
بدوره المخرج السوري الليث حجو أنهى تصوير مسلسل "الواق واق" للكاتب ممدوح حمادة أمس، حيث تم تصوير العمل بالكامل في تونس، وهو عمل كوميدي يضم نخبة من نجوم الكوميديا السورية، ومنهم: باسم ياخور، وشكران مرتجى، وأحمد الأحمد، ورشيد عساف، ومحمد حداقي، وآخرون .

نجدت أنزور يغلق كاميرا "وحدن"
كما أسدل المخرج نجدت أنزور الستار على تصوير مسلسل "وحدن" وهو عمل تغلب عليه البطولة النسائية، وتم تصويره في محافظة السويداء جنوب سوريا، وشارك به مجموعة من النجوم، وهم: نادين خوري، وسوسن ميخائيل، وسحر فوزي، ومرح جبر، وسليم صبري، وفايز قزق وآخرون .

"فوضى" أول المنتهين
وكان المخرج سمير حسين أول المنتهين من تصوير أعمالهم، حيث أنهى تصوير مسلسل "فوضى" منتصف العام الحالي، بعد أن بدأ به مع نهاية الموسم الماضي ويضم العمل على قائمة أبطاله مجموعة كبيرة من النجوم، ومنهم: فادي صبيح، وعبد المنعم عمايري، وسامر اسماعيل، وديمة قندلفت، وسلوم حداد وآخرون .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X