"روزنامة الشتاء" الممتعة في إجازة نهاية الأسبوع

"هيئة الترفيه" تستعد بــ "روزنامة الشتاء" الممتعة
عدداً من الفعاليات في مختلف مناطق البلاد
تقدم "الهيئة" لعشاق القهوة فعالية "1974" في قاعة الفريدة بالرياض
4 صور
تقدم الهيئة العامة للترفيه السعودية ضمن "روزنامة الشتاء" عدداً من الفعاليات في مختلف مناطق البلاد، تأتي في مقدمتها في إجازة نهاية الأسبوع الحالي حفلة غنائية للفنانين عبادي الجوهر، ونبيل شعيل، في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، يوم الخميس المقبل 23 نوفمبر. وتأتي هذه الأمسية ضمن "حفلات السعودية" التي تقدمها "الهيئة" خلال موسم الشتاء.

وينتظر زوار شاطئ نصف القمر "شاطئ اللؤلؤ" في الخبر خلال الفترة من 23-25 نوفمبر، مهرجان "طائرات الترفيه 2" الذي سيقام من الساعة الواحدة ظهراً إلى الـ 11 مساءً، وستقدم فيه عدد من الطائرات الورقية والشراعية بجميع أشكالها استعراضاً يتناغم مع الرمال الشاطئية والبحر والسماء.

وفي الرياض، وتحديداً في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، يقام المعرض التفاعلي "كوميك كون أريبيا" خلال الفترة من 23-25 نوفمبر من الساعة الثانية ظهراً إلى الساعة الـ 11 مساءً. وتضم الفعالية معرضاً تفاعلياً متخصصاً في عالم شخصيات الكوميكس المشهورة، بمشاركة كبرى الشركات العالمية المتخصصة في الألعاب الإلكترونية، كما يقدم المعرض للزوار محطات تفاعلية، تتيح لهم استعراض وتجربة آخر إصدارات الشركات العالمية من القصص والأفلام والألعاب في مجال الكوميكس.

ويسبق ذلك المعرض بأيام معرض آخر، هو "سفاري تك" في نسخته الثالثة، الذي تتبناه إحدى الشركات الوطنية، ويقام في نفس المركز بدءاً من مساء غدٍ الثلاثاء ولمدة 3 أيام، ويتمازج مع منظومة الترفيه في هذا الموسم، وينتظر فيه عشاق الرحلات البرية عروضاً لكل مستلزمات الرحلات البرية والبحرية وغير ذلك، ويحتوي على منطقة خاصة بالفعاليات، تم تقسيمها إلى 4 رحلات في 4 أجواء مختلفة، تستهدف العائلات والشباب والأطفال، إضافة إلى فعاليات أخرى ممتعة، يقدمها المعرض لزواره.

كما تقدم "الهيئة" لعشاق القهوة فعالية "1974" في قاعة الفريدة بالرياض من 24-26 نوفمبر، وتضم أكثر من 60 مقهى ومتجر حلويات في مكان واحد، بالإضافة إلى عروض الفرق الاستعراضية، والعروض ثلاثية الأبعاد، كما تقام عروض "استاند آب كوميدي" في جمعية الثقافة والفنون بجدة يومي الخميس والجمعة 23-24 نوفمبر.
وتستمر فعاليات العرض المسرحي "دورا" للأطفال، وفعالية "دورا فرند شيب فيستا" في الكادي مول بجازان، بالإضافة إلى أنشطة "آيس أيج سبيس ترافيلير" في دارين مول بالدمام، وفعالية "كتشن مشن دورا" في عسير مول بأبها حتى 22 نوفمبر.