فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سلمان خان يختم مهرجان الهند الدولي بدورته الـ48

سلمان خان
نجم بوليوود سلمان خان
البوستر الدعائي لفيلم Tiger Zinda Hai

ذكرت مصادر صحافية أنّ نجم بوليوود سلمان خان Salman Khan سيشارك في ختام الدورة الـ48 من مهرجان الهند الدولي للأفلام، الذي افتتحه النجم شاروخان Shah Rukh Khan في ولاية غوا في الهند.

وأضافت المصادر أنّ المهرجان، الذي يقام حتى 28 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، يشهد مشاركة العديد من الأفلام المتميزة ويحضره العديد من نجوم صناعة السينما.

ويشترك مع خان في إسدال الستار على هذا المهرجان، الذي يعدّ الأكبر بالهند والأقدم في آسيا، الطفل ماتين راي تانغو، والذي اشترك مع سلمان في فيلم "تيوب لايت" الذي أخرجه كبير خان Kabir Khan.
.

وصرّحت مصادر مقربة من خان أنه يتطلع لحضور ختام هذا الحدث الفني، ولقاء رموز صناعة السينما من حول العالم.

وكانت وسائل إعلام هندية قد كشفت سابقًا أنّ شاروخان سيفتتح مهرجان الهند السينمائي الدولي (IFFI) في نسخته الـ 48، والذي يعدّ مهرجان الأفلام السينمائية الآسيوي الأكبر والأقدم.

وأضافت أنّ شاروخان سيلقي الكلمة الرسمية الترحيبية لجميع المشاركين من مختلف أنحاء العالم، خلال الحفل المقرر انطلاقه من على ضفاف ولاية غوا، بين 20 و28 نوفمبر الحالي.

مهنيًّا، طرح سلمان خان مؤخرًا الإعلان الترويجي لفيلمه الجديد "Tiger Zinda Hai"، والذي يعدّ أضخم إنتاجات بوليوود، حيث تشاركه البطولة النجمة كاترينا كيف Katrina Kaif.

وهو تكملة لفيلم " Ek Tha Tiger"، ومن إنتاج شركة أفلام ياش راج الهندية.

أما عاطفيًّا، فقد تناولت مصادر أنّ علاقة سلمان وصديقته الرومانية يوليا فانتور  Iulia Vântur قد انتهت كليًّا بعد سنوات من الشائعات، والمد والجزر حول ارتباطهما رسميًّا أو انفصالهما نهائيًّا.

وفي التفاصيل، أنّ سلمان البالغ من العمر 51 عامًا، كان كثير الانشغالات بأعماله في الفترة السابقة، خصوصًا تنقله في عدد من البلدان لتصوير مشاهد فيلمه "Tiger Zinda Hai"، مع حبيبته السابقة النجمة كاترينا كيف ، الأمر الذي لم تتحمله فانتور ما انهى العلاقة بينهما.

هذا إضافة إلى علامات كثيرة جعلت من العلاقة بين خان وفانتور مستحيلة، ومنها الإهمال وعدم التواصل الذي كان يصدر من سلمان، الى جانب عدم الالتزام بوعوده لها.

 

بالصورة: سلمان خان وكاترينا كيف معاً في Tiger Zinda Hai

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X