هل سيستعيد الكوميدي المغربي حسن الفذ تألقه بعد تجاربه غير الموفقة؟

كبور ولحبيب
حسن الفذ
2 صور

بعد الإنتقادات التي طالت سلسلتيه التلفزيونيتين "سلوى والزبير" و"الكوبل 2"، يعود الفنان الكوميدي حسن الفذ للظهور ضمن البرمجة الرمضانية المقبلة للقناة الثانية المغربية، من خلال تصويره للجزء الثاني من سلسلة "كبور والحبيب" التي كان قد قدمها على نفس الشاشة قبل سنتين، وتقاسم بطولتها مع الممثل هيثم مفتاح، وكان حسن الفذ محط انتقاد الوسط الفني بشكل عام من إعلاميين وممثلين طالبوا الفذ قبل عامين بالإبتعاد عن الساحة الفنية بعد ظهوره في هاتين السلسلتين بشكل باهت وخاصة في "سلوى والزبير" التي كان قد وصفها حسن الفذ بـ "التجربة الجديدة" التي تقمص خلالها إلى جانب الممثلة نرجس الحلاق دوراً مغايراً عن الأدوار التي قدمها سابقاً.

يذكر أن سلسلة "سلوى والزبير" لم تحظَ بنفس ردة فعل جمهور المشاهدين كما كان يتوقعها حسن الفذ الذي اكتفى في السلسلة المذكورة بالإخراج.

ومن المؤكد أن الجزء الثاني من "كبور والحبيب" سيكون اختباراً جديداً للفنان حسن الفذ أمام جمهوره الذي تابع مؤخراً عرضه الكوميدي المسرحي الجديد الذي يحمل عنوان "شكون هو كبور" والذي تبلغ مدته ساعة وأربعين دقيقة، حاول خلالها أن يستحضر على المسرح شخصية كبور التي اشتهر بها في مسلسله الأول الذي حقق نجاحاً باهراً، إلا أنه لم يفلح في استثمار نجاحها على الخشبة، بحسب المتابعين.

فهل سيكون الجزء الثاني من سلسلة "كبور والحبيب" فرصة لمصالحة جمهوره وإعادة التألق للفذ بعد "الكوبل"؟ وكذلك مع النقاد والوسط الفني بشكل عام، وخصوصاً بعد أن أصبح اسمه مؤخراً يقترن بالوصلات الإعلانية عوض ظهوره في أعمال فنية مقنعة.

ومعلوم أن حسن الفذ يعد من أشهر الممثلين الكوميديين بالمغرب بصم تجربته التلفزيونية بإبداعات مميزة لعل أهمها الكوبل الذي تقاسم بطولته مع الممثلة دنيا بوتازوت حيث قدما معاً نموذج علاقة زوجية تمثل عقلية ونمط حياة زوجين بدويين بتمكن كبير من الأداء وخبرة فنية بمزاج المغاربة في الحياة اليومية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"