خاص "سيدتي نت": اجتماع خاص للسيطرة على "أجور النجوم" وميرفت أمين الضحية الأولى

ميرفت أمين
ميرفت أمين
يحيي الفخراني
يحيي الفخراني وميرفت أمين
يحيي الفخراني
5 صور

علم موقع "سيدتي نت" أنّ عددًا كبيرًا من رؤساء القنوات الفضائية المصرية، اجتمع مع رؤساء شركات الإنتاج الفني، مساء أمس، لوضع ضوابط لأجور النجوم، من ضمن حزمة قرارات لتخفيض تكلفة دراما رمضان 2018، منعًا لتكرار أزمات العام الماضي، والمفاجأة أنّ الفنانة ميرفت أمين كانت الضحية الأولى، بعدما طالبتها الشركة المنتجة لمسلسلها الجديد "بالحجم العائلي" بتخفيض أجرها مليون جنيه.

الاجتماع عُقد قبل أسبوعين من بدء تصوير مسلسلات رمضان 2018، واستهدف أولًا تنسيق المواقف بين القنوات الفضائية وشركات الإنتاج، لوضع "سقف عادل" للأجور، حتى لا تطغى تكلفة المسلسلات على عائد الإعلانات، مثلما حدث العام الماضي، وتم الاتفاق على تخفيض أجور نجوم الفن والتقليل من تكلفة بقية العناصر، مثل الديكور والتصوير خارج البلاد، كما تم التنسيق حول توزيع "كعكة الإعلانات" على القنوات الفضائية، حتي لا يأخذها أي نجم كذريعة للمبالغة في الأجر.

الضحية الأولى للاجتماع كانت الفنانة ميرفت أمين التى تلقّت طلبًا مباشرًا بتخفيض أجرها عن مسلسل "بالحجم العائلي" مليون جنيه، وكادت أن تعتذر عن عدم استكمال العمل لولا تدخل بطل المسلسل يحيي الفخراني، الذي أكد تمسكه بوجودها معه، كما أكدت الشركة المنتجة أنّ قرار التخفيض سيتم تطبيقه على الجميع.


هل يوافق النجوم على قرار تخفيض الأجور.. بخاصة وأنّ أغلب العقود تم توقيعها بالفعل ..الإجابة سنعرفها مع بدء تصوير مسلسلات دراما رمضان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"