الفنان السوري علي سكر : أنا ضد تعدد الزوجات ومع الزواج المدني

علي سكر
علي سكر
علي سكر
علي سكر
5 صور

امتنع الفنان علي سكر عن توجيه رسالة للفنانين الذين يتعاملون مع المعجبين بطريقة رسمية واكتفى بالحديث عن وجهة نظره وتجربته قائلاً "عم فكر أعطي صورة جديدة عن هي المهنة يلي الله وفقني فيها"
علي أكد خلال أجوبته على أسئلة محبيه من خلال برنامج "ستروبيا" مع إذاعة "المدينة اف ام" أن على الفنان التقرّب من الناس، ولا يمكن لأي فنان إلغاءهم اليوم، لأنهم سبب النجاح.

وفي ردّه على سؤال حول امكانية مشاركته في برنامج "كلام كبير" الذي يعرض على الفضائية السورية قال سكر "أنا لم أتابع البرنامج لكن هذا النوع من البرامج يحتاج إلى دراسة أكبر فهي خطرة عليّ كإنسان قبل أن أكون ممثل".

الممثل السوري علي سكر يوجه رسالة لـ"هكر" يستهدفه دائماً


سكر أشار الى أن أفضل مسلسل لعام 2017 هو "خاتون" وخصوصاً مشهد "الاعدام" وقال : " رغم أني أخذت إذن المخرج وغيّرت بالحوار والحمد لله نجح " .

وعن أسماء المخرجين الذين يرغب بالعمل معهم قال سكر أنه يرغب بإعادة العمل مع المخرج مروان بركات والمخرجة رشا شربتجي ويتمنى أن تتاح له الفرصة للعمل مع المخرج الليث حجو.

كما ذكر "سكر" أنه ضد تعدد الزوجات ومع الزواج المدني وضد الزواج المبكر.

وعن حياته الشخصية قال سكر أنه من مواليد برج الثور واكثر ما يستفزه هو الكذب والغباء وأنه في الوقت الحالي غير مرتبط ولا يفكر به وذلك بسبب عمله.