ماذا يقول عاصي الحلاني عن موعد عرض الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس"؟

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
كواليس ديو المشاهير
من كواليس تصوي اغنية عاصي اسمع قلبي
9 صور

أثار برنامج "ذا فويس" الكثير من البلبلة في الفترة الأخيرة، والتي نتجت عن استبدال الفنانة أحلام بالفنانة نوال الكويتية، والتساؤلات الكثيرة التي طرحت حيال إعادة تصوير المرحلتين الأولى والثانية منه، وهما مرحلتا الاختبارات والمواجهة، واللتان كان قد تم الانتهاء من تصويرهما مع أحلام، خصوصاً وأنه كان قد تم تحديد 2 ديمسبر\ كانون الأول المقبل كموعد لعرض أولى حلقات البرنامج.

في هذا الإطار، أكد الفنان عاصي الحلاني في دردشة مع "سيدتي نت"  انه تم إرجاء موعد عرض برنامج "ذا فويس"، وقال " تم إرجاء عرض برنامج "ذا فويس" ولكن  لم يتم تحديد موعد جديد ومحدد لعرض الموسم الرابع منه".

وعما إذا كانت هناك نية لاستبدال عرض  برنامج "ذا فويس" ببرنامج "ذا فويس كيدز" قال" لا أعرف، ربما يتم عرض برنامج "ذا فويس كيدز" في 2 كانون الأول \ديمسبر المقبل" وهو الموعد الذي كان قد حدد سابقاً لعرض "ذا فويس".

وعن إمكانية إعادة تصوير مرحلتي  الاختبارات والمواجهة من البرنامج، بعد أن أعلنت "MBC" عن الاستغناء عن الفنانة أحلام واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية، أجاب عاصي"  لا يوجد لديّ  أي معلومات حول هذا الموضوع،  ولا أعرف ما إذا كانت إدارة البرنامج قد قررت إعادة تصوير المرحلتين الأولى والثانية من البرنامج".

وعما إذا كانت الترتيبات والتغييرات الجديدة تسبّبت بإرباك النجوم -المدرّبين المشاركين في الموسم الرابع من "ذا فويس"، خصوصاً وأن لكل واحد منهم التزامات وارتباطات فنية، أوضح عاصي "على الإطلاق لن يحصل أي ارباك، وعندما يتم تحديد مواعيد جديدة سوف تتم بالتوافق مع كل الأطراف، وبما يتناسب مع مصلحة البرنامج والمحطة والفنانين".

كما أكد عاصي الحلاني، الذي طرح بالأمس كليب أغنيته الجديد "إسمع مني"، أنه سوف يتواجد ليلة رأس السنة في لبنان، وسوف يحيي حفلا في  فندق الحبتور.

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي