فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجوى كرم وسميرة سعيد وصابر الرباعي في دار أوبرا الكويت

نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم

بعد حفلها المرتقب في البحرين في 15 كانون الثاني/ ديسمبر المقبل لمناسبة العيد الوطني لمملكة البحرين، سوف تحيي الفنانة نجوى كرم حفلًا في بلد خليجي آخر هو الكويت.

نجوى كرم، ستلتقي الجمهور الكويتي في 11 كانون الثاني /يناير 2018، في حفل جماهيري ضخم في إطار الفعاليات التي يقيمها دار الأوبرا الكويتية، وذلك بعد غياب طويل عن الحفلات في هذا البلد.

وتأتي مشاركة نجوى كرم في هذا الحفل في إطار فعاليات شهر ديسمبر/ كانون الثاني 2018 حيث ستحيي مجموعة من الفنانين سلسلة حفلات على مسرح دار الأوبرا في الكويت، من بينهم الفنانة المغربية سميرة سعيد في الـ 8 من الشهر نفسه، والفنان التونسي صابر الرباعي في 9 كانون الثاني/ديسمبر.

نجوى كرم التي تحصد ثمرة سنوات طويلة من العمل والنجاحات والاستمرارية، كانت قد أحيت خلال العام الحالي مجموعة من الحفلات والمهرجانات الضخمة داخل لبنان وخارجه، على أن تختتم السنة الحالية 2017 وتستقبل العام الجديد 2018 بحفل في الأردن بمشاركة الفنان رامي عياش.

وسوف تفتتح نجوى كرم موسمها الفني 2018، في 5 كانون الثاني/ديسمبر المقبل في جولة على متن الباخرة stars on the board ، والتي ستمتد إلى التاسع من الشهر نفسه، إلى جانب مجموعة من الفنانين، من بينهم: وائل كفوري وحاتم العراقي وناصيف زيتون، كما أنها سوف تحيي حفلين في 9 و10 كانون الثاني/ ديسمبر في مدينة سيدني الأوسترالية، لتتوجه بعدها إلى الكويت مباشرة لإحياء حفلها المرتقب هناك في اليوم التالي.

يشار إلى أنّ آخر حفلات نجوى الفنية كانت في التاسع من نوفمبر/ تشرين الأول الماضي في فندق الإنتركونتننتال في دبي، بمشاركة الفنان فارس كرم.

وكانت نجوى كرم قد طرحت هذا العام ألبومًا غنائيًّا حملت عنوان "مني إلك" وأهدته إلى روح شقيقها الراحل الحاج نقولا كرم الذي رحل عن الحياة في بداية العام 2017 نتيجة أصابته بأزمة قلبية .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X