فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إيمان الشميطي تنشر صورة لإبنتها وتقول: شكراً لأنّكم ساندتموني في معاناتي

إيمان الشميطي
ايمان الشميطي وابنتها
والدة ايمان الشميطي
إيمان الشميطي
ابنة ايمان

بعد حملة التضامن معها، والوقوف الى جانبها في محنتها بسبب وجود والدتها في المستشفى، توجّهت نجمة "أراب غوت تالنت" إيمان الشميطي برسالة شكر إلى كل من ساندها في معاناتها .

إيمان نشرت صورة لها وهي تحتضن طفلتها الصغيرة وتسير بها على شاطئ البحر، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستقرام" وعلقت: "أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله ،شكرا لكل من ساندني في هذه المِحنة وشكرا لكل من دعا دعوة صادقة لأمي بالشفاء، شكرا لكل رسائلكم المفرحة التي تطيب الخاطر".

وكانت إيمان الشميطي قد نشرت قبل يومين صورة لوالدتها وهي ترقد على فراش المرض في المستشفى، وبدا من كلامها وتعليقها وكأن أمها تعاني من مرض يستدعي القلق، حيث كتبت على الصورة: "ليس من عادتي أن أشارككم مثل هذه الصور لأكسب استعطافكم أو ما شابه ، ولكن إستوقفتني هذهِ المرأة القوية التي تصارع ورغم الألم وحرّ الوجع تضحك وتبتسم لي. هذِهِ المرأة أمي.. أحبكِ سيدتي حبّا جما يكاد دفئُه ان يكفيَ الأرض و السماء".

يشار إلى أن إيمان الشميطي أثارت الجدل خلال الفترة الماضية، بسبب تبرير خلعها للحجاب، حيث قالت إنه كان مجرد موضة وأنها لم تكن محجبة، وأن حجابها كان مجرد نيولوك، وبأن الإنسان يحتاج إلى التجديد بين فترة وأخرى.

من ناحية أخرى، كانت من المفترض ان تحيي إيمان الشميطي خلال الأيام الماضية حفلاً غناياً في أبوظبي، لكنها لم تتمكن من ذلك بسبب بعض الظروف الخارجة عن إرادتها، ولكنها لم تفصح عن ماهية هذه الظروف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X