السجن 3 أعوام لمتهم اغتصب امرأة وطردها عارية

اعتدى عليها بالضرب

قضت محكمة الجنايات في دبي بالسجن ثلاثة أعوام بحق خليجي، أدين باغتصاب صديقته، وطردها عارية من شقته. وأظهرت كاميرات مراقبة المرأة وهي تدخل شقة المتهم بكامل ملابسها، وبعد ساعات عدة دفعت إلى الخارج عارية. وأفادت المجني عليها في تحقيقات النيابة بأنها كانت تربطها بالمتهم علاقة سطحية، نظراً لارتباطه بشقيقتها، وكانت تتواصل معه بسبب قضية في نيابة الجنسية والإقامة.
وأشارت إلى أنها زارته بمفردها يوم 21 من يناير الماضي، وكان أبناؤه برفقته، وجلست معه في شرفة الصالة، وكان يتناول المشروبات الكحولية، ثم حدثت مشادة كلامية بينها وبين المتهم، إثر خلاف بينه وبين أبنائه الصغار، فأخذ يصرخ عليهم، ثم اتجه إليها وأخذ يصرخ عليها، فحاولت المغادرة، إلا أنه أخذ هاتفها ورماه من الشرفة، وأمسكها من شعرها ومنعها من الخروج، واعتدى عليها بالضرب، ونزع ملابسها الخارجية أمام أبنائه، ثم طلب منهم إغلاق باب غرفة النوم عليه، واغتصبها لمدة ساعتين، ولم تستطع مقاومته لقوته الجسمانية.
يذكر أن المرأة فوجئت به يسحبها ويدفعها إلى خارج الشقة عارية، فتوجهت إلى شقة مجاورة فيها نساء ساعدنها وأعطينها ملابس سترت بها نفسها، وتوجهت إلى مركز الشرطة لتحرير بلاغ بالواقعة.