فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور والتفاصيل: عمرو سعد يرفض استبعاده من استفتاء أفضل ممثل لصالح هؤلاء النجوم

عمرو سعد
قائمة أفضل ممثل للعام 2017
عمرو سعد
عمرو سعد
عمرو سعد

أصدر الممثل عمرو سعد بيانًا، للاحتجاج على استبعاده من قائمة المرشحين للقب أفضل ممثل عن العام 2017، مؤكدًا أنّ ما قدّمه في فيلم "مولانا" ومسلسل "وضع أمني" يضعه في مصاف نجوم الدراما المصرية الكبار، واتهم بعض وسائل الاعلام المنظمة لهذا الاستفتاء بعدم الحياد.

عمرو عبّر عن حزنه بخاصة بعد فتح باب التصويت على جائزة أفضل ممثل، لبرنامج "معكم" من إعداد وتقديم منى الشاذلي، حيث تم إعداد القائمة من النجوم أحمد السقا، وأحمد عز، وكريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، وأمير كرارة، وخالد النبوي، وياسر جلال، ومحمد رمضان، وأحمد الفيشاوي، ويوسف الشريف فقط، وعلّق قائلًا: استبعاد عمرو سعد المتعمد واللافت والمثير للسخرية من استفتاء برنامج "معكم" لأفضل ممثل لعام ٢١٠٧، رغم نجاح فيلم مولانا ومسلسل "وضع أمني"، يشكك في صدقية الاستفتاء .

تابع قائلًا: ردّنا الوحيد أننا أكبر بعون الله، والتأثير الحقيقي والأهم على الأرض، نعمل من أجل الجمهور وبستر الله وهدفنا ما كان يومًا أن نأتي محمولين على أعناق أي إعلام توجّهه رغبات خاصة وغير مجردة.

أضاف: نشكر كل من شارك وساهم وشاهد، وأحبّ وتأثّر وتغيّر ودمعت عيناه يومًا، أو ابتسم وضحك وأخذ معه جملة أو شخصية أو معنى، فأنا وبكل بساطة عمرو سعد: "حين ميسرة"، و"دكان شحاته"، و"عبد العزيز ويونس" و"مولانا" وغيرها الكثير، اتعلَّم من الجمهور وأحاول أن أجتهد من أجل العطاء للجمهور، مضحيًا بالكثير في رحلتي البسيطة من أجل صناعة شيء أفخر به يومًا ما، وأعد بالكثير والكثير إن شاء الله، فطاقة الحب تستوعب الجميع ومن أحب نشكر ونقدّر، ومن كره أيضًا نحبّه في الله، ولن نتمنى له أغلى من الحب.
القائمة غاب عنها الكثير من النجوم ..ولكن عمرو سعد هو الوحيد الذي أعلن غضبه ..فهل يستحق الوجود ضمن نجوم الصف الأول لدراما 2017؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X