مجموعة مكياج عيون من Dolce&Gabbana

7 صور

تطرح دار Dolce&Gabbana مجموعة مكياج جديدة للعينَين والحاجبَين تسمح بإظهار المشاعر من خلال أساليب لامتناهية – من ناعمة إلى جذابة، وعالية التحديد إلى أسلوب رفيع – بجاذبيّة ورفاهية. ويقدّم كلّ من مستحضر رسم محيط العينين Emotioneyes High Definition Eyeliner Stylo وبودرة الحاجبَين Brow Powder Duo الجديدَين اللذان تمّ ابتكارهما من أجل تطبيق تلقائي مع نتيجة ثابتة، دقّة قصوى مع تطبيق طويل الأمد مقاوم للمياه.

قومي بتغيير أسلوبكِ وفق مزاجكِ. اختاري إطلالتكِ للتعبير عن المشاعر من خلال تحديد العينَين بجاذبيّة وإرهاف وكثافة. وحدّدي إطار المشاعر مع أساليب تُبرز الشغف من الطابع الطبيعي إلى الجريء.

نطاق كامل من المشاعر
تُعدّ العين الحدّ الفاصل مع هذه المجموعة الكاملة للعينَين والحاجبَين. لقد تمّ تصميم Emotioneyes High Definition Eyeliner Stylo وEmotioneyes Brow Powder Duo الجديدَين اللذَين يهدفان إلى ابتكار مجموعة كاملة من التأثيرات الملفتة، من أجل زيادة الكثافة.

EMOTIONEYES HIGH DEFINITION EYELINER STYLO
دقّة عفويّة وأساليب لامتناهية. تقوم أداة التطبيق الرفيعة بمنح أسلوب فوري بلمحة بصر، من خلال رسم خطوط رفيعة وجريئة بسرعة وبطريقة معبّرة. يأتي المستحضر غنيّاً بعناصر لونية مائيّة لمنح كثافة صافية. إنّه مقاوم للماء مع لمسة نهائية ساتانيّة.

سهل: أداة تطبيق برأس لبّاد عالي التحديد
متعدّد الاستعمالات: يرسم خطوط رفيعة إلى جريئة
طويل الأمد: تطبيق مقاوم للمياه وطويل الأمد يدوم ثماني ساعات

EMOTIONEYES BROW POWDER DUO
تكتسب الكثافة شكلها بطرق جديدة جريئة. تمّ تصميم هذا الثنائي العالي الأداء الذي تتوافق ألوانه مع درجات ألوان الحواجب الطبيعيّة والمضاعف من أجل منح تكييف فعلي، ليتيح تطبيقاً رطباً أو جافاً لتأثيرات لامتناهية. تتراكم العناصر اللونية الميكروية وتتداخل، في حين يحافظ مركّب Soft-Focus Complex على طابعه الطبيعي بفضل التأثيرات العاكسة للضوء والمموّهة في مزيجه من البودرات المترفة والبوليمرات.
يقترن مع أداة التطبيق Precision Applicator القابلة للبسط بطرفَين وفرشاة Brush & Comb.

سهل: أداة تطبيق قابلة للبسط بطرفَين للتحديد والتطبيق
متنوّع الاستعمالات: يتمّ استخدام الفرشاة جافة من أجل الحصول على إطلالة طبيعيّة. يتمّ التطبيق بفرشاة رطبة لحاجبَين منحوتَين بشكلٍ جريء.
طويل الأمد: تطبيق طويل الأمد يدوم ثماني ساعات

الحملة
تمّ تصوير سيستين وصوفيا ستالون في قلب بلدة باري القديمة من قبل الثنائي الإبداعي أليساندرو ماريا موريلي ولوكا ماريا موريلي. انغمست الشقيقتان في قلب إيطاليا، وعقدتا أحاديث مع أجيال من السكان المحليّين وتعلّمتا فنّ صناعة باستا "أوريكييتي" من أخصّائية البلدة، وهي جدة إيطاليّة: إنّها لحظة مشاركة وبساطة.