فعاليات القرية العالمية احتفاءً باليوم الوطني الـ46

عروض الألعاب النارية
استعراضات تجوب القرية
ألعاب نارية
الجناح الإماراتي
الفرية العالمية في النهار
عروض منوعة
7 صور

تستعد القرية العالمية في دبي للاحتفال باليوم الوطني الـ-٤٦ في الفترة ١ – ٥ ديسمبر ٢٠١٧، وذلك من خلال عدة فعاليات من بينها فرق استعراضية شعبية تجوب على مدار اليوم أرجاء القرية لتقديم العروض الشعبية الإماراتية المتنوعة، مثل عرض "العيالة" التي يشارك فيه المؤدون عبر الطبول والدفوف والطويسات "الآلات النحاسية" وبعض المنشدين. وكذلك لوحات "اليوله" التراثية التي تدل على الشجاعة والفروسية واستعراض القوة. هذا إلى جانب العديد من العروض الشعبية الأصيلة مثل فن الحربية والرزيف وغيرها. كما سيتم تقديم العروض التراثية الإماراتية على المسرح الثقافي الرئيسي طوال فترة الاحتفالات باليوم الوطني من الأول وحتى الخامس من ديسمبر. وسيحظى ضيوف القرية العالمية أيام الجمعة والسبت والأحد، من الأول وحتى الثالث من ديسمبر، وفي إطار الاحتفال باليوم الوطني، بفرصة الاستمتاع بعروض الألعاب النارية، والتي ستحمل ألوان علم دولة الإمارات ويصل ارتفاعها إلى 200 متراً.
وقد حرصت القرية العالمية على إعطاء الفرصة لضيوف القرية العالمية للاستمتاع بأجواء الاحتفال باليوم الوطني من خلال زيادة ساعات العمل اليومية طول فترة الاحتفالات لتكون من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثانية بعد منتصف الليل في الفترة ما بين الأول وحتى الخامس من ديسمبر.
هذا وسيرحب فنانو تشكيل البالونات بضيوف القرية العالمية من الأطفال، لتبدأ زيارتهم مع بالونات بطيف ألوان علم الإمارات، بالإضافة للرسم على الوجوه ونقش الحنا ومجموعة أخرى من العروض التفاعلية التي ستضفي جواً خاصة على احتفالية اليوم الوطني.
الجدير بالذكر أن سائر هذه الفعاليات متضمنة في سعر تذكرة الدخول مقابل 15 درهم إماراتي فقط.