بالصور .. هل تغيرت أشكال وإطلالات نجمات مسلسل "صبايا" بعد مرور ثمانية أعوام؟

نجمات مسلسل "صبايا" بأجزائه الأولى
كندة حنا حالياً
نسرين طافش حالياً
ديمة الجندي حالياً
ديمة بياعة حالياً
نسرين طافش وديمة بياعة من مسلسل "صبايا"
جيني اسبر ونسرين طافش من مسلسل "صبايا"
جيني اسبر حالياً
8 صور

حقق مسلسل " صبايا " بأجزائه الخمسة انتشاراً و جماهيرية جيدة جداً خلال سنوات عرضه على الرغم من الانتقادات الكبيرة التي وجهت للمسلسل، فيما أشار الكثير من النقاد إلى أنه تحول إلى ساحة لاستعراض الأزياء والمكياج والإطلالة بين نجماته .
المسلسل الذي انطلق في رمضان 2009 كان من بطولة خمس نجمات سوريات هنّ جيني اسبر ونسرين طافش وديمة الجندي وديمة بياعة وكندة حنا. ولكن سرعان ما دخلت إليه نجمات جدد في أجزائه اللاحقة ومنهنّ نجمات عربيات كرؤى الصبان وبريجيت ياغي ونادين ويلسون نجيم .
وباستذكار صور الأجزاء الأولى التي مضى عليها أكثر من سبع سنوات نلاحظ أن ديمة بياعة ونسرين طافش كانتا صديقتين ولم يكن الخلاف الشهير بينهما بعد طلاق تيم حسن وديمة.
ومن اللافت أيضاً هو حدوث تغيير كبير بإطلالة وشكل وستايل عدد من نجمات المسلسل ولعل في مقدمتهن نسرين وجيني حيث تبدوان أجمل حالياً. فهل الأمر يعود لإجراء "رتوش" تجميلي أم أنه يعود لاختلاف الإطلالة والموضة. بينما حافظت بقية نجمات العمل وهنّ ديمة الجندي وكندة حنا وديمة بياعة على أشكالهنّ مع ملاحقة الموضة وتغيير إطلالتهن وموديلات الشعر والمكياج وبقية التفاصيل المتعلقة بالجمال وإن كانت الأخيرتان ( ديمة بياعة وكندة حنا) قد تغير شكلهما، ولكن بنسبة بسيطة. بينما بدت ديمة الجندي أكثر جمالاً بإطلالتها خلال السنوات الأخيرة.
وبات من الواضح أن الكثير من نجمات الفن بتن يلجأن لتغييرات في إطلالاتهن وأشكالهن بين الفترة والأخرى عبر الاعتماد على المكياج وإجراء "رتوشات" تجميلية حتى لو كانت بسيطة ولا ترقى إلى تسمية " عمليات التجميل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"