فن ومشاهير /مشاهير العالم

أركان بيتككايا يذوق طعم الفشل للمرّة الأولى فهل عاقبه الجمهور بسبب مواقفه الذكورية؟

أركان بيتككايا
مسلسل "خارج عن القانون"
مسلسل "خارج عن القانون"
مع شريكتيه في مسلسل "خارج عن القانون"
مسلسل "خارج عن القانون"
مسلسل "خارج عن القانون"
مسلسل "خارج عن القانون"
مسلسل "خارج عن القانون"
مسلسل "خارج عن القانون"
مسلسل "خارج عن القانون"
مسلسل "خارج عن القانون"

بعد النجاح الكبير الذي حقّقه الممثل التركي أركان بيتككايا الشهير بالقبطان علي في "على مر الزمان" في معظم أعماله الدرامية، يذوق للمرّة الأولى طعم الفشل في مسيرته الفنية بعد أن أوقفت قناة فوكس - fox التركية مسلسله الأخير "خارج عن القانون" الذي يعرض مساء كل أثنين عند الحلقة الثامنة، لعدم تحقيقه نسبة المشاهدة المطلوبة في الرايتنغ الأسبوعي.
وقد تقبل أركان بيتككايا قرار إيقاف مسلسله بشجاعة فشكر جمهوره المتابع له على محبته، ووعده بلقاء قريب جداً عبر حسابه الشخصي على "أنستقرام".
واتهم جمهوره المؤلف والمخرج بمسؤولية فشله للإيقاع البطيء، وخلو المسلسل من قصة حب رومانسية جذابة، وللإخراج السيء لمطاردات المسلسل بين أركان بيتككايا بدور عميل المخابرات علي كمال وأعدائه، لهذا لم يجذب كبار المعلنين إليه ما تسبب بخسارة لقناته العارضة.
وحتى نهاية المسلسل في الحلقة الأخيرة من مسلسل "خارج عن القانون" لم تنال إعجاب أو تقدير جمهور أركان بيتككايا وسونغول أودين شريكته بالبطولة.
وقد ظهر أركان بيتككايا في الحلقة الأخيرة وساقه أسيرة الجبصين على أنها كسرت جراء إصابته برصاصة، بعد أن أصيب بكسر جراء حادث سيارة قبل الحلقتين الأخيرتين من المسلسل، وظهر في الأحداث جالساً ولم تسمح حالته الصحية الحالية بالعودة للمطاردات لشهر وربما أكثر، لهذا جاء قرار إيقاف المسلسل في الوقت المناسب ليأخذ قسطاً من الراحة ستكون ذات طعم مر جداً.
والبعض من متابعيه في السوشيال ميديا رجحوا سبب فشل مسلسله الأخير "خارج عن القانون" فقده الكثير من شعبيته في أوساط المشاهدات النساء إثر اتهام زميلته نورغول يشلشاي له بأنه عاملها بطريقة غير لائقة، ووجه لها إتهامات غير مهذبة حين قال إنها مهووسة بتقبيله في حلقات مسلسلهما السابق "حطام" الذي يعرض عربياً باسم "عشق ودموع"، ولم يكتفِ بذلك بل رفع دعوى قانونية عليها متهماً إياها بالقذف والتشهير به بعد أن فضحته في مقابلاتها الصحفية لكنه عاد وسحب الدعوى قبل أن يصدر فيها حكم قضائي خوفاً على شعبيته.
ورغم هذا الفشل ما زال النقاد يعتبروه ممثلاً جيداً حيث حققت مسلسلاته السابقة "على مر الزمان- ثلاثة مواسم" و"ديلا هانم- موسمين" و" حطام- عشق ودموع- ثلاثة مواسم" أعلى نسبة مشاهدة في تركيا ودول كثيرة في العالم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X