لهذا السبب تغيبت ليلى علوي عن ختام القاهرة السينمائي وعزاء شادية

ليلى علوي في جلسة تصوير حديثة
ليلى علوي في جلسة تصوير قديمة
ليلى علوي
ليلى علوي
ليلى علوي
ليلى علوي أثناء تكريمها في إحدى المهرجانات
ليلى علوي في حفل افتتاح مهرجان القاهرة
ليلى علوي في احتفالية أقامتها احدى شركات الانتاج
ليلى علوي على البحر
ليلى علوي في جلسة تصوير
10 صور

أثار غياب الفنانة ليلى علوي عن حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته التاسعة والثلاثين مساء أمس تساؤلات البعض، خصوصًا وأنها كانت حريصة على حضور حفل الافتتاح والاشادة بالفعاليات منذ بدايتها، إلى جانب حرصها على حضور حفلات الافتتاح في الدورات السابقة، كما لفت الأنظار أيضًا عدم وجود الفنانة مع صديقاتها يسرا و إلهام شاهين في جنازة الفنانة الراحلة شادية.
أكدت مصادر مقربة من الفنانة الشهيرة أنّ تغيّبها جاء بسبب سفرها إلى الأراضي المقدسة منذ أيام قليلة، لأداء مناسك عمرة المولد النبوي الشريف.
ومن المقرر أن تستكمل علوي تصوير دورها في فيلمها السينمائي الجديد "التاريخ السري لكوث" فور عودتها لمصر، ويشاركها بطولته زينة ، و أحمد وفيق، ومحسن محيي الدين، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.
وكانت أخبار قد انتشرت خلال الفترة الماضية عن انضمام ليلى علوي لمسلسل الزعيم عادل إمام المقبل "عوالم خفية"، لكنها نفت هذه الأنباء وأكدت عدم مشاركتها في العمل، وأضافت أنها لم تتلقَّ أيّ اتصال من المخرج رامي إمام أو منتج العمل.
يُذكر أنّ فريق عمل المسلسل الذي سيُعرض في الموسم الرمضاني المقبل، اكتمل منذ أيام بانضمام داليا البحيري، وتم تسليم الحلقات العشر الأولى منه لأبطال العمل.

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي