عمرو دياب يحصل على أعلى أجر في تاريخ تقديم البرامج.. وهذه شروطه

عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
8 صور

بدأ عمرو دياب في التجهيز لبرنامجه الجديد الذي تعاقد عليه منذ أيام مع إدارة شبكة قنوات الحياة الجديدة، حيث يعقد عمرو حالياً جلسات عمل مع المخرج طارق العريان للوقوف على تفاصيل البرنامج الذي لم يتم الاستقرار على اسمه بعد.

 وأكدت بعض المصادر من داخل البرنامج لـ"سيدتي نت" أن عمرو طلب تغيير مسار الحلقات المكتوبة أكثر من مرة لاعتراضه على أسلوب الحوار ورغبته في خروجه بشكل أكثر اختلافاً.

واشترط عدم البدء في التصوير إلا بعد الانتهاء من كتابة عدد أكبر من الحلقات وإتمام الاتفاقات مع الضيوف خصوصاً أنها المرة الأولى التي يجلس فيها الهضبة كما يلقبه محبوه على كرسي المذيع بل أنه سيشاركهم الغناء في بعض الحلقات خصوصاً تلك التي يكون ضيوفها من زملائه المطربين.

خاص :3 نجمات أمام عمرو دياب في فيلم "الشهرة" والمفاجأة ابنته ...

 

من شروط الهضبة أيضاً عدم تواصله مع أي ضيف لأي سبب من الأسباب فقد رفض التدخل لإقناع أي من زملاءه بالظهور في حلقات برنامجه وأكّد أنها مهمة الإعداد وإدارة البرنامج.

أما الأجر الذي حصل عليه فهو يعد الأعلى في تاريخ تقديم البرامج وهو 20 مليون جنيه وهو الرقم الذي توصلت له إدارة القناة بعد مفاوضات عديدة مع الفنان الشهير. وحتى الآن لم يتم الاستقرار على الاستوديو الذي سيتم فيه تصوير المشاهد الداخلية من البرنامج.

علي الجانب الآخر يجهز عمرو دياب حالياً  لفيلمه الجديد "الشهرة" الذي كان من المفترض أن يقدمه في شكل مسلسل تلفزيوني ولكن فضّل عمرو العودة إلى التمثيل من خلال السينما التي حقق من خلالها نجاحاً قبل ذلك، حيث يعقد جلسات عمل مع صنّاع الفيلم والأبطال المعلن عنهم بشكل رسمي للاتفاق على كافة تفاصيل العمل الذي من المقرر له أن يخرج للنور خلال العام المقبل.