فن ومشاهير /أخبار المشاهير

باسم ياخور يتحضر لمشروع جديد .. فما هو ؟

باسم ياخور
باسم ياخور و المنتج اياد نجار
باسم ياخور
باسم ياخور
باسم ياخور
باسم ياخور
باسم ياخور
باسم ياخور
باسم ياخور
باسم ياخور
باسم ياخور
باسم ياخور
باسم ياخور
باسم ياخور
باسم ياخور

أعلن النجم السوري باسم ياخور عن مشروع درامي قريب يجري التحضير له بينه و بين المنتج إياد نجار مالك شركة " كلاكيت ميديا " .

ونشر باسم صورة جمعته بالمنتج إياد نجار وعلّق عليها : " لقاء خاص مع المنتج اياد نجار شركة(( كلاكيت)) التي انتجت العديد من الاعمال الكبيرة مثل الولادة من الخاصرة وتخت شرقي والاخوة والعراب .... وقريبا مشروع خاص كبير ومبشر بإذن الله ".

ولم يعلن باسم عن أية تفاصيل إضافية حول المشروع فيما علم " سيدتي نت " أن المنتج إياد نجار يفضل التكتم على تفاصيل المشروع حتى على نجوم العمل الذي علم " سيدتي نت " حصرياً أنه من تأليف عدد من الكتاب و أصحاب أسماء كبيرة بينما لم يتحدد اسم مخرجه بعد وعلى الأرجح سيعرض العمل في رمضان 2018.

من جهته علم " سيدتي نت " حصرياً أن باسم اعتذر عن المشاركة ببطولة المسلسل المصري " الرحلة 608 " للكاتبة نور شيشكلي بسبب عدم اتفاقه مع الشركة المنتجة حول الأجر .

وكان باسم قد بدأ موسمه الدرامي بالمشاركة ببطولة المسلسل الكوميدي الاجتماعي " الواق واق " للكاتب ممدوح حمادة و المخرج الليث حجو . وينتظر الجمهور من شركة كلاكيت انتاج عمل هام و خصوصاً أنها اعتادت أن تقدم أعمال مميزة و لها حضورها في الدراما السورية بينما تتابع الشركة في الوقت الحالي إنجاز مسلسل " جيران " وهو عمل كوميدي يعرض على قناة " أبو ظبي " حيث يتم التصوير بالتزامن مع عرض المسلسل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X