يزن السيد يتلقى انتقادات كبيرة بسبب رسائل .. فهل تعرضت حساباته للاختراق ؟

يزن السيد
يزن السيد
يزن السيد
لمى الرهونجي وجني اسبر
يزن السيد
يزن السيد
لمى الرهونجي
يزن السيد
يزن السيد
يزن السيد ولمى الرهونجي
لمى الرهونجي و ميلاد يوسف ويوسف الخال
لمى الرهونجي
12 صور

انتشر، عبر حساب فني شهير، صورة محادثة مأخوذة من حساب للفنان السوري يزن السيد على مواقع التواصل الاجتماعي، ويصف فيها إحدى المتحدثات معه عبر الرسائل بألفاظ نابية.
أما السبب فيعود لنشرها كلاماً يفيد بوجود علاقة حب وارتباط بينه و بين خبيرة الأزياء السورية لمى الرهونجي.
الكلام المنشور على مواقع التواصل عرّض يزن لانتقادات حادة بسبب ما قيل أنه لم يكن بحاجة لاستخدام كلمات نابية للرد على مطلقة هذه الشائعة.
لكن الحقيقة أنّ الدكتور مازن السعيد، الذي يشرف ويساعد عددا كبيرا من الفنانين السوريين بإدارة حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد أنّ حسابات يزن السيد على " فيسبوك " و " انستقرام " تعرضت للتهكير وأنه فقد السيطرة عليها، فيما يتم العمل على استعادتها.
وقال الدكتور السعيد :" تم اختراق جميع حسابات الفنان يزن السيد ( الفيس بوك _ الانستقرام) حيث أنّ مجموعة من الهكرز كانت متواجدة داخل الحساب وقامت بإرسال مجموعة من الشتائم وطلب رموز نصية من بعض الحسابات... نرجو من الجميع عدم استقبال أي شيء من يزن حتى استعادة الحسابات جميعها ..... ".
أما بخصوص علاقة يزن بخبيرة الأزياء السورية لمى الرهونجي، فمن المعروف أن لمى هي صديقة ليزن ولعدد كبير من الفنانين و الفنانات السوريين، كما أنها تتواجد في أغلب المناسبات والحفلات الفنية، ولم يتم تداول أي شائعة عن علاقة حب أو ارتباط تجمعها بيزن إلا أمس.
ولمى كانت متزوجة من شقيق الفنانة أصالة نصري لكنهما انفصلا قبل سنوات، و لهما ابنة وحيدة هي أصالة نصري جونيور، وتعيش مع والدتها.

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي