هل عادت روبي لزوجها السابق سامح عبد العزيز بعد الخلع؟!

سامح عبد العزيز في أول ظهور له بعد حصوله على البراءة
سامح عبد العزيز
الصورة التي نشرها سامح عبد العزيز
روبي وسامح عبد العزيز
روبي تغني
سامح عبد العزيز في حوار صحفي
روبي
روبي في برنامج صاحبة السعادة
روبي في مشهد من أحد أعمالها
سامح عبد العزيز
10 صور

أثار المخرج سامح عبد العزيز جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي بنشره صورة قديمة تجمعه بزوجته السابقة الفنانة روبي في إحدى المناسبات الخاصة، ومعهما ابنتهما "طيبة".
وانهالت التعليقات على المخرج الشهير للمباركة له على عودة المياة لمجاريها، لكنه لم يعلق سواء سلباً أو بالايجاب على الخبر، مما دفع محبيه للتأكيد على عودة العلاقة الزوجية بينهما من جديد.
روبي كانت قد تقدمت بقضية خلع ضد سامح عبد العزيز لاستحالة العشرة بينهما، كما ذكرت في حيثيات القضية، وتم الحكم فيها لصالحها وتم الطلاق بالفعل وحصلت على حضانة طفلتها الوحيدة "طيبة".
يذكر أن المخرج السينمائي الشهير لديه ثلاث بنات من زوجته السابقة التي انفصل عنها بعد زواجه من روبي، بسبب تزايد الخلافات بينهما .
يشار إلى أن سامح عبد العزيز تم القبض عليه مؤخراً بتهمة حيازة المخدرات وحبسه عدة أيام على ذمة التحقيق، لكنه حصل على براءته وخرج من السجن بكفالة مادية، وفي تلك الفترة ساندته زوجته الأولى ودعمته معنوياً على مواقع التواصل الإجتماعي، ما دفع البعض لترجيح عودتهما سوياً بعد إنهاء اجراءات القضية، لذا شكلت عودته لروبي- في حال تمت- مفاجأة للكثيرين من المقرّبين منه.

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي