فندق باب القصر يستقبل موسم العطلات ببرنامجٍ حافل

2 صور

أعلن فندق باب القصر بالعاصمة أبوظبي عن إطلاق برنامجه الجديد والحافل بالفعاليات والعروض الخاصة بموسم العطلات.
ويستهل هذا البرنامج فعالياته بمنزل الزنجبيل الكبير في ردهة الفندق. حيث يعرض منتوجات مميزة للبيع مثل "بودينغ" عيد الميلاد وفطائر اللحم الشهية والمخبوزات الألمانية، والعديد من الأطباق المميزة من حول العالم.
ويباشر الفندق احتفالاته بعيد الميلاد يوم الأحد الموافق ـ 24 ديسمبر الجاري. حيث أعد مطعم "آرتزان" بوفيه عشاء فخم للضيوف، يشتمل على أطباق للحم الحبش "التيركي" وركن الطهو الحي مباشرةً أمام الزوار. وبحلول المساء يتولى مطعم "ليمو" تقديم أشهى مأكولات مطبخ أمريكا اللاتينية والبيرو ضمن قائمة مكونة من 6 أطباق. بعد ذلك سيكون "سانتا كلوز" بانتظار الضيوف شخصياً في كلا المطعمين للاحتفال معهم وقضاء أمتع الأوقات.
ومع حلول عيد الميلاد المجيد الموافق 25 من ديسمبر، يستقبل مطعم "آرتزان" الزوار ببوفيه من الساعة الثانية عشر ظهراً للرابعة عصراً. ويقدم بهذه المناسبة عروضاً ترفيهية للعائلات مع أنشطة خاصة للأطفال وزيارة مميزة من قبل "سانتا كلوز". كما يدعو "آرتزان" الضيوف لاستقبال العام الجديد في أجواءٍ مميزة وذلك يوم الأحد الموافق لـ 31 ديسمبر. حيث أعد المطعم بوفيه مكون من أشهى الأطباق العالمية مع عرضٍ موسيقي حي.
كذلك استعد مطعم "ليمو" بقائمة مكونة من 8 أطباق شهية لختامٍ مذهل للعام الحالي. ويعد الضيوف باحتفالٍ استثنائي مع عروض ترفيه حية.