بعد أسابيع من الصمت..دوين جونسون يرد على تيريس غيبسون بالتجاهل

Tyrese Gibson&Dwayne Johnson
Tyrese Gibson إلى جانب Dwayne Johnson
2 صور

بعد أن التزم الصمت لأسابيع عدة، علّق النجم العالمي دوين جونسون Dwayne Johnson في مقابلة خاصة أجراها مع إحدى المجلات الأمريكية، على تهديد زميله في سلسلة الأفلام الشهيرة Fast & Furious، تيريس غيبسون Tyrese Gibsonالذي قال إنه سينسحب من الجزء الـ9 من العمل في حال شارك دوين به.

وكان اللافت في تعليق النجم البالغ من العمر 45 عامًا، أنه تجاهل تيريس البالغ من العمر 38 عامًا كليًّا، واكتفى بالقول بأنه لا يكترث لشيء إلّا بتقديم دوره بأفضل ما يمكن.

وأوضح دوين أنه منذ بداية مشاركته في سلسلة أفلام Fast & Furious، وضع نصب عينه أهدافًا معينة، ووضع كل تركيزه عليها منذ اليوم الأول، وهي أن يتأقلم مع جو العمل بشكل عام، وأن يقضي وقتًا ممتعًا أولًا، ثمّ يخلق شخصية تنال إعجاب الجمهور، وتصبح إضافة مميزة للعمل ككل.

وكانت علاقة تيريس ودوين قد بدأت تتدهور بعد إعلان تأجيل الجزء التاسع من سلسلة "Fast and Furious" بسبب جدول أعمال دوين المزدحم.

وعلى إثر ذلك نشر تيريس صورة تأجيل الجزء وعلّق عليها: "تهانيّ لجونسون وشقيق زوجتك، وشريكك المنتج هيرام غارسيا لجعل فيلم the fast and the furious يتحدث عنك".

لتبدأ المشاكل منذ ذلك الحين بينهما حتى وصلت إلى أن أعلن تيريس أنه لن يشارك في المزيد من سلسلة أفلام"Fast & Furious"في حال وجود دوين فيها، وذلك عبر صفحته في موقع "انستقرام".

يُذكر أنّ دوين جونسون كان منشغلًا مؤخرًا بفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "Jumanji".

وتدور أحداث الفيلم حول 4 طلاب في المرحلة الثانوية، يعثرون على لعبة قديمة اسمها "Jumanji "، وبعد ذلك يتورط الجميع بمشاكل هذه اللعبة التي تنقلهم إلى داخل الغابة المرتبطة، وتبدأ بالتحكم بهم وينتهي الأمر بأنها ليست مجرد لعبة، بل تحدٍّ للبقاء على قيد الحياة.

ويشارك النجم دوين جونسون في التمثيل بفيلم "Jumanji" كل من الممثل جاك بلاك Jack Black والنجم كيفين هارتKevin Hart، إضافة إلى الممثلة كارين غيلان Karen Gillan، ومن المقرر عرضه في 20 ديسمبر الجاري.