هل يوقف مهرجان "موازين" تفاوضه مع مغنّي الراي الشاب السرحاني؟

الشاب أيمن السرحاني
صور متنوعة لأيمن السرحاني
هل يوقف مهرجان موازين تفاوضه مع مغني الراي الشاب السرحاني
صور متنوعة لأيمن السرحاني
4 صور

لايزال فيديو المغني الجزائري الملقب بـ"ديدو باريزيان"، الذي يهاجم فيه المغني المغربي الشاب أيمن السرحاني، متهمًا إياه بالسرقة، يثير ردود فعل مختلفة بدعوى أنّ أيمن يعمد إلى مزج مقاطع متفرقة من أغانٍ جزائرية مختلفة، لطمس معالم "السرقة" فيجمعها في أغنية واحدة ينسبها إليه ، حيث ذكر "ديدو باريزيان" أسماء مجموعة من الفنانين الجزائريين الذين طالتهم السرقة مثل: الحبيب هيمون، والشاب جليل، وآخرين..

وتأتي هذه الاتهامات للمغني السرحاني بدعوى سرقة ألحان غيره، في وقت جرت فيه مفاوضات بينه وبين إدارة مهرجان موازين- إيقاعات العالم، لضمه إلى كوكبة الفنانين الذين سيشاركون في الدورة المقبلة من هذا المهرجان ،خصوصًا بعد نجاح أغنيته الأخيرة التي تحمل عنوان "حياة" التي صوّرها فيديو كليب.

ومن جهته هاجم الفنان المغربي عادل الميلودي المغني أيمن السرحاني في فيديو مصور قام بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث وصفه عادل بـ "السرقاني" بدلًا من "السرحاني" لأنه يسرق أغاني غيره.

كما أثار ثمن تذكرة الحفل الذي أحياه السرحاني بإحدى السهرات، والذي تراوح ما بين 6000 درهم و 9000 درهم، سخرية بعض رواد الفضاء الأزرق، ما جعل الفنان المغربي عادل الميلودي وبطريقته المستفزة يطلب من الفنان المتهم أيمن السرحاني، التفرغ أولًا لتسجيل أغنية خاصة من أدائه وإبداعه قبل التفكير في إحيائه لهذا الحفل.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه في ظل هذه الاتهامات، هو هل سينجح السرحاني في تفاوضه مع مهرجان موازين ؟ أم إنّ هذه الاتهامات التي تحوم حوله ستتسبب في إيقاف هذه المفاوضات، خوفًا من أيّ مواجهة مع الجمهور ومنتقديه؟

ومع ذلك فإنّ المتهم بريء إلى أن تثبت إدانته، وعلى المغني السرحاني أن يخرج للعلن ويكشف عن موقفه من هذه الاتهامات.

 

بالفيديو: النجوم يحتفلون بعيد ميلاد مديحة يسري الـ96 في المستشفى

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"