فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: في آخر يوم تصوير لفيلم "حبة كاراميل"..هذا ما كشفه نجوم العمل لـ"سيدتي نت"

من كواليس تصوير فيلم "حبة كاراميل"
المنتج جمال سنان
من كواليس تصوير فيلم "حبة كاراميل"
ظافر العابدين ومخرج الفيلم ايلي حبيب
جيسي عبدو وطلال الجردي من تصوير "فيلم حبة كراميل"
من كواليس تصوير فيلم "حبة كاراميل"
يارا ابنة ماغي بو غصن
ماغي بو غصن من فيلم "حبة كاراميل"
من كواليس تصوير فيلم "حبة كاراميل"
ظافر العابدين ومخرج الفيلم ايلي حبيب
جيسي عبدو من موقع التصوير
من كواليس تصوير فيلم "حبة كاراميل"
خلال قطع قالب الحلوى للاحتفال بانتهاء تصوير الفيلم
خلال قطع قالب الحلوى للاحتفال بانتهاء تصوير الفيلم
من كواليس تصوير فيلم "حبة كاراميل"

في آخر يوم تصوير لفيلم "كاراميل" في بيروت، حضرت "سيدتي نت" إلى موقع التصوير والتقت نجوم العمل الذين تحدثوا عن سعادتهم باستكمال نجاح المسلسل، الذي لاقى نجاحًا لافتًا في رمضان الفائت، من بطولة: ماغي بو غصن، وظافر العابدين، وطلال الجردي، وجيسي عبده، وهشام حداد، ومي سحاب، ومي صايغ، وكريستيان الزغبي وغيرهم. أما الكتابة فهي لمازن طه وأخرجه إيلي ف. حبيب.


الأجواء كانت مرحة جدًّا لا سيّما خلال تصوير لقطات الرقص، وظهر التعب على الممثلين. إلا أنهم كانوا مصرين على التحمّل بحب وشغف، كي يصلوا إلى نتيجة ترضيهم وترضي الجمهور.
في مكان التصوير في وسط بيروت، فاجأ المنتج جمال سنان الممثلين بحضوره، وأشار في حديثه لنا، إلى أنّ "العمل جميل جدًّا، آملًا أن يتم تقديمه بشكل جيد". وتابع: "ليست مخاطرة أن نحوّل مسلسلًا ناجحًا إلى فيلم، بل على العكس، وسيلاحظ الجمهور أنّ من لم يتابع المسلسل يمكنه أن يفهم قصة الفيلم بسهولة.


الممثلة ماغي بو غصن أوضحت أنّ "فكرة الفيلم أتت من وراء نجاح المسلسل، وهو تكملة له بقالب جديد. وهناك نجوم جدد وقصص جديدة، كما أنّ الحبكة جديدة وحتى من لم يحضر الفيلم يمكن أن يفهمه". وأضافت: "هو ليس حلقة نهائية للمسلسل، وسعيدة فيه واستمتعنا بالتصوير وإن شاء الله يحبه الناس".
الممثل طلال الجردي اعتبر أنّ (فارس) الذي يلعب شخصيته في الفيلم، تصبح خسائره أكبر وسيقع في ورطة كبيرة، كما يقع مع ابن خاله (ظافر) ويبقى ضائعًا كما كان الحال في المسلسل.


كما حدثتنا جيسي عبدو عن دور (رهف) في الفيلم، حيث تتعرض خلال تسلسل الأحداث لمواقف جديدة وقصص غريبة.
وعن المواقف الطريفة التي حصلت خلال التصوير ضحكت جيسي، وقالت: "ماغي شخصية مرحة وطريفة، وهناك قصص كثيرة كانت تضحكنا وكل يوم كان هناك جو ايجابي من جانب كل الممثلين ومن الجميع".


وعن علاقة الصداقة التي تجمعها مع ماغي قالت: "علاقتي جيدة جدًّا بماغي ونحن صديقتان، والحمد لله لم يحصل أيّ خلاف بيننا ولن يحصل أبدًا".
يُذكر أنّ العرض الأول للفيلم للصحافة وأهل الفن والإعلام سيكون في التاسع عشر من ديسمبر، على أن يكون في الواحد والعشرين منه في كل الصالات السينمائية. ويُذكر أيضًا أنه بعد النجاح اللافت لأغنية "كاراميل" التي أدتها النجمة نوال الزغبي، أصدرت ماغي أغنية بعنوان "كوني انتِ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X