فن ومشاهير /أخبار المشاهير

انفراد.. عمرو دياب لم يتقاضَ أجرًا عن فيلمه الجديد !

عمرو دياب في الاستوديو
عمرو دياب في كليب "القاهرة"
عمرو دياب مع المنتج تامر مرسي
عمرو دياب
عمرو دياب مع فريق عمل فيلمه الجديد "الشهرة"

في السنوات الأخيرة كثرت الأخبار عن استعداد الفنان عمرو دياب لتقديم مسلسل تلفزيوني، يعود من خلاله للتمثيل بعد غياب سنوات طويلة.
لكنّ الهضبة أعلن عن توقّف كل هذه المشاريع التلفزيونية، واستعداده لتقديم فيلم سينمائي يشاركه في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: دينا الشربيني، وشيرين رضا، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج طارق العريان، وإنتاج تامر مرسي.
هذا الخبر، أثار محبي عمرو دياب وتساؤلاتهم عن تفاصيل العمل الجديد، فقد أكد البعض أنه قصة حياته، وأشار آخرون إلى أنه ينوي تقديم قصة مختلفة تمامًا.
مصدر من داخل "فريق العمل" الذي أعلن عنه عمرو دياب، كشف في تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت"، أنّ الفيلم الجديد لا علاقة له بقصة حياة الهضبة، بل هو سيناريو مختلف تمامًا يعكف تامر حبيب على الانتهاء منه حاليًّا، تمهيدًا لتصويره خلال الأشهر القليلة المقبلة، وأضاف المصدر أنّ عمرو لم يحصل على أجر مقابل بطولة الفيلم الجديد!
ويكمل المصدر قائلًا :"عمرو دياب تعاقد مع المنتج تامر مرسي منذ سنوات عدة على بطولة مسلسل تلفزيوني بعنوان "الشهرة"، مقابل مبلغ قيمته 44 مليون جنيه، وتعطّل العمل لأسباب خارجة عن إرادة الجميع، ولم يخرج المشروع للنور، وكان عمرو دياب قد حصل على أجره المتفق عليه بالفعل من المنتج تامر مرسي رغم توقّف العمل.
بعدها بأشهر عدة فكّر المنتج في الاستفادة من المبلغ الذي حصل عليه صديقه النجم الأشهر في الوطن العربي، من خلال تقديم فيلم سينمائي جديد يشهد عودته للسينما بعد انقطاع سنوات طويلة.
ووافق عمرو على الفكرة من دون الحصول على أي مقابل مادي عن الفيلم، كنوع من "تخليص الحق" بحسب وصف المصدر، واشترط الهضبة أنه في حال عدم تنفيذ الفيلم هذه المرة في الموعد المتفق عليه، سيعتبر التعاقد لاغيًا، ولن يعيد المبلغ الذي حصل عليه، بل إنه لن يقدّم في المقابل أيّ أعمال فنية أخرى.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X