فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: نادية الجندي تهدد بمقاضاة ابن طليقها "عماد حمدي" وتكشف إدمان شقيقها

نادية الجندي و سمر يسري
نادية الجندي و سمر يسري
سمر يسري
نادية الجندي و سمر يسري
نادية الجندي
نادية الجندي و سمر يسري

هددت الفنانة نادية الجندي، بمقاضاة ابن طليقها الفنان الراحل عماد حمدي، لأنه ادعى أن والده مات مفلسا، وأنها حصلت على كل أمواله، بحسب قولها، متهمة إياه بالكذب. كما كشفت للمرة الأولى عن معاناة شقيقها مع إدمان المخدرات "حتى الموت"، وكشفت للمرة الأولى عن موقفها من اتهامها بالترويج للإثارة في أفلامها.

نادية أكدت خلال استضافتها ببرنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسري، أن الكل يعلم أن الفنان الراحل عماد حمدي رحل وهو لا يملك أية أموال.
وتابعت أنَ الفنان الراحل كان لا يعمل في آخر أيامه، مضيفة أنَّه كان بمثابة الزوج والأب والأخ بالنسبة لها، ولا يمكن أن تسيء إليه يوما ما.

وردا على تصريحات نجل عماد حمدي ، قالت الجندى: الراجل ده كداب ولم يحدث أى حاجة من الكلام ده وهو يعلم كويس أوى إن عماد حمدى لم يكن يملك أى مليم، وهو اللى ورا اللى بيتكب عنى لكره قديم جدا لأسباب اجتماعية، ولو فضل على كدة هرفع ضده قضية، وابنى قاله كده.

وأضافت : عماد حمدى كان ساكن فى المهندسين، ولو أنا طالبت بحق ابنى قانونا ابنى يمتلك نصها، لكن مش أنا اللى أعمل كدة".

وحول تقييمها لأفلامها أكدت الجندي إن جميع أفلامها فنية جماهيرية وليست تجارية، لافتة إلى أنها لم تقدم لمرة واحدة على المشاركة في أفلام المقاولات.

وأوضحت أن دورها في فيلم "الرغبة" أجبر النقاد على قول الحقيقة في تقديرها، وتابعت قائلة: عمري ما اتلغي ليا مشهد بمعرفة الرقابة ومعملتش مشاهد فيها ابتذال أو عري.

وأشارت إلى إن الأفلام الرديئة الحالية في السوق هي التي أظهرت قيمة ومكانة أعمالها وردت على من أساؤوا إليها، لافتة إلى أن فيلم الرغبة من أعظم الأفلام في تاريخ السينما المصرية واَخر الأفلام المحترمة، وقالت: عندي أوضة مليانة جوائز وشهادات تقدير.

واعترفت نادية بأن لها أخا شقيقا مات بعدما فشل في التعافي من الإدمان، ولكنها رفضت القول أن أفلامها عن المخدرات، وأشهرها "الباطنية"، كانت من وحي معاناتها مع أزمة شقيقها، وقالت: الطبيب المعالج أكد صعوبة الحالة وعدم قدرة المدمن على التعافي إذا بلغ مرحلة معينة من الإدمان، وهذه الحالة أصابت عددا كبيرا من شباب مصر، ولهذا تحمست لتقديم عدة أفلام للتنبيه لخطورة الوضع، وبالفعل استجابت الدولة بعد فيلم "الباطنية" وتم اقتحام الحي الشهير بالمخدرات وتطهيره كاملا .
وعلقت الفنانة نادية الجندي ، على إساءة الإعلامي مفيد فوزي للفنان محمد رمضان، ووصفه بالعجلاتي قائلة : لا أحب هذا النوع من التجريح ، وكان من الممكن أن يتم انتقاده فنيًا، بعيدًا عن هذا الأمر".

وأضافت أن النقد الفني لا يغضب أحد، بخلاف النقد الشخصي ، مشيرة إلى أن رفض الأدوار التي يؤديها الفنان محمد رمضان أمر مقبول، ولكن التطرق إلى هيئته الشخصية شيء غير مقبول.

وتابعت قائلة : لم أشاهد عملا فنيّا كاملا لمحمد رمضان ، ولكن لا يعجبني في أدواره العنف الشديد، الذي ينعكس على المجتمع بشكل سلبي .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X