اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالتفاصيل: فرصة أخيرة أمام منى زكي للحاق بموسم دراما 2018

منى زكي
منى زكي وأحمد حلمي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
6 صور

بعد تأجيل مسلسلها "ايزيس" ، لم تفقد النجمة منى زكي الأمل في العودة لمنافسات ماراثون دراما 2018، بعدما تلقت عرضاً لبطولة مسلسل "وشوش وأقنعة" من المخرج سمير سيف، ولكنها لم تحسم القرار النهائي بعد، في انتظار عودتها من فعاليات مهرجان دبي السينمائي.

منى تلقت المعالجة الكاملة للمسلسل ونموذج للحلقات قبل ساعات قليلة من سفرها برفقة زوجها أحمد حلمي لحضور فعاليات مهرجان دبي السينمائي، وطلبت من المخرج سمير سيف مهلة لحسم موقفها بعد العودة إلي القاهرة، خاصة وأن المسلسل ينتمي لفئة الأعمال من 45 حلقة، وهي تجربة جديدة على مني التي اعتادت المنافسة داخل موسم دراما رمضان بنوعية ال30 حلقة فقط.

مسلسل "وشوش وأقنعة" قصة شاهندا جلال وسيناريو وحوار محمد رفيع، و ينتمى لنوعية الـ45 حلقة وأحداثه تدور في إطار اجتماعي، ويضم العمل وجوها جديدة على غرار الأعمال المماثلة وستكون منى زكي حال موافقتها النجمة الأكبر داخل العمل.

يذكر أن منى كانت تتأهب للعودة لمنافسات رمضان بعد غياب الموسم الماضي لظروف الحمل، ولكن تم تأجيل مسلسلها "إيزيس" بعد انشغال المؤلفة مريم نعوم في كتابة مسلسل زميلها أحمد عز "ابن عمر المصري"، ورغبة المخرج محمد ياسين في إنجاز المسلسل بعيدا عن الضغوط المعتادة لأعمال رمضان.