اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رامي عياش يفرج عن أولى مفاجآت شهر ديسمبر.. في مكان ما

رامي عياش
رامي عياش
رامي عياش
رامي عياش
رامي عياش
رامي عياش
الصورة الدعائية لأغنية رامي عياش الجديدة
رامي عياش
رامي عياش
9 صور

نشر الفنان رامي عياش الصورة الدعائية لأغنيته الجديدة "في مكان ما"، معلناً أنه سوف يطلقها في 12 من شهر ديسمبر\ كانون الأول الجاري.

أغنية "في مكان ما" رومانسية وباللهجة اللبنانية، وهي من ألحان وغناء رامي عياش وكلمات منير أبو عساف وتوزيع داني حلو وتم تسجيلها في بيروت في إستديو داني حلو، ميكس وماسترينغ موريس طويلة، على أن يقوم رامي بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرجة انجي الجمال، خلال زيارته للأردن نهاية الشهر الحالي.

وكان رامي عياش ا قد وعد بأن يكون الشهر الحالي حفلاً بالمفاجآت، وبدأت تباشيره بأغنية " في مكان ما" على أن يختتمه ليلة رأس السنة في حفل يحييه في الأردن مع الفنانة نجوى كرم.

وتبقى مفاجآت رامي عياش الأخرى طيّ الكتمان إلى أن يعلن عنها بنفسه، علماً أنه إنسحب من بطولة مسلسل "حبيبي اللدود"، بسبب غياب النجوم المخضرمين عن المسلسل والإستعانة بوجوه جديدة وشابة، لكي تتناسب مع مضمون القصة التي تحكي عن الحرب والمقاتلين بحسب ما قالت كاتبة العمل منى طايع، بينما أصدر متب عياش بياناً صحفياً جاء فيه أنه قرر الإنسحاب من "حبيبي اللدود" لعدم توفّر المقوّمات التي تناسب صورته ومكانته، ومشيراً إلى أن هذا القرار لا يلغي إحترامه الشديد للكاتبة منى طايع وشركة "طايع أنتربرايزس" المنتجة للعمل.

وكانت آخر أعمال رامي عياش أغنية بعنوان " يا حبيب القلب" التي كتبت كلامها نجمة "ذا فويس" نداء شرارة.