بعد وصوله إلى العالمية.. العازف اللبناني مهتدي الحاج في أمسية موسيقية على هامش معرض بيروت للكتاب

مهتدي الحاج
مهتدي الحاج
مهتدي الحاج
مهتدي الحاج
مهتدي الحاج
مهتدي الحاج
6 صور

شارك عازف البيانو مهتدي الحاج في أمسية موسيقية أقامها النادي الثقافي العربي في دورته الـ 61 لمعرض الكتاب الدولي. عدد الحضور كان ملفتاً، خاصةً بعد وصول البيانيست الشاب الى العالمية بعد أن فاز في المباراة العالمية التي أقيمت في بودابست في 26 حزيران في Danube palace.

تسلّم مهتدي قبيل حفله درعاً تكريمياً من رئيس النادي الثقافي العربي الأستاذ فادي تميم وسط هتاف الجمهور.

قدم الأستاذ والمؤلف الموسيقي نبيل جعفر مهتدي للجمهور، مشيراً الى أهمية المعزوفات التي سيقدمها من حيث التنوع بين الحس المرهف والمهارة العالية حيث أطلق عليها transcendental حيث شرح لنا المصطلح فيما بعد بأنه يُطلق على المعزوفات الفائقة الصعوبة وهي مرحلة يصل اليها قلّة من عازفي البيانو!

كان الهتاف والتصفيق يعلوان المسرح بعد انتهاء كل معزوفة، ولم تفارق الابتسامة وجه رئيس نقابة الموسيقيين المحترفين في لبنان الاستاذ فريد أبو سعيد الذي كان يجلس في أول صف مقابل البيانو مباشرة.

إنتهت الأمسية بشكر مهتدي الحاج كل داعميه لا سيما الجمهور الذي طالما حضر لمشاهدته وتشجيعه، "كل ما وصلت اليه هو بفضلكم" .. وبعدها إصطف الجمهور لتهنئة مهتدي ولالتقاط الصور التذكارية معه.

الأنامل السحرية، العزف المتناسق والماهر حيث شبهه عميد النظريات الموسيقية في لبنان بالبيانيست cziffra تشيفرا ، ذهول الجمهور، والهتاف الكبير بعد انتهاء كل معزوفة، ووسائل الإعلام التي ضجت بالحديث عن تلك الأمسية الموسيقية، كلها مؤشرات تؤكد أن العازف مهتدي الحاج قد استحق وصوله الى العالمية بكل جدارة، وأنه قد رفع اسمي لبنان والعالم العربي عالياً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"