"وصفة فرعونية" سرّ الشباب الدائم للنجمة ندى بسيوني

ندى بسيوني
ندى بسيوني
ندى بسيوني
ندى بسيوني
ندى بسيوني
ندى بسيوني
6 صور

كشفت الفنانة ندى بسيوني، عن سر حفاظها على شبابها، مؤكدة أنها تلتزم يوميا بوصفة فرعونية أثبتت نجاحها، وهي المواظبة على شرب الماء الساخن ، مع تناول السلطات والفواكه وزيت الزيتون، مشيرة إلى أن الصين أعادت إحياء هذه الوصفة الطبية، وهي سر شبابهم والاحتفاظ بنضارة البشرة.
وأكدت ندى ، خلال حوارها في برنامج "الجمعة في مصر"، مع الإعلامية ياسمين سعيد، إنها تحب الحيوانات وتعيش مع عصفورة تطير في المنزل و6 قطط، وقالت: بخوض معارك عشان الحيوانات، وموجودة في مؤسسة عالمية للرفق بالحيوان.
وأشارت ندى إلى عودتها للمشاركة في دراما رمضان 2018 بثلاثة أعمال مختلفة، وأكدت أنها انتهت من تصوير مسلسل "رمل الذاكر" الذي سيعرض في رمضان المقبل مع نجوم الفن من العالم العربي.
وبررت غيابها عن الدراما الفترة الماضية بمعاناة والدتها مع مرض السرطان، ووفاتها. وأضافت أنها رفضت العديد من الأعمال الدرامية الفترة الماضية بسبب مرض والدتها، وأشارت إلى أنها رفضت دور سمية الخشاب في مسلسل عائلة الحاج متولي.
وتابعت مؤكدة أنها رفضت بعض الأعمال بسبب مشاهد الإغراء المبالغ فيها، وقالت: إن الإغراء في التمثيل ليس معناه السوقية، ويجب أن يكون بعيدا عن الفجاجة، موضحة أنها تعمل بنصيحة الفنان أحمد زكي "الفنان اللي بيقعد في بيته بيغلى مش بيرخص"، متابعة :مش مهم تاخدي بطولة بس المهم تكوني قدها.

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي