مشاهير /مشاهير العالم

جون ترافولتا في الرياض: أنا أول الداعمين للمواهب السعودية

نظَّمت شركة "Luxury ksa"، بدعم من الهيئة العامة للترفيه السعودية جلسة حوار ممتعة ومثيرة مع الممثل الأمريكي الشهير جون ترافولتا  John Travolta ، كشف فيه بعض أسرار هوليوود، وتحدث عن مسيرته الفنية، وكيفية تحقيقه النجاح فيها.

واحتضن "منتجع نوفا" في العاصمة الرياض اللقاء الذي جمع ترافولتا بوسائل الإعلام المرئية والمسموعة للحديث عن مشواره الفني، وحيثيات صناعة الأفلام في ظل التوجه الحديث لافتتاح دور سينما في السعودية.

وعبَّر النجم العالمي عن سعادته بالوجود في السعودية، وأبدى إعجابه بالتطور الملحوظ في الجانب الترفيهي فيها، ودمجها مع الحضارة الأوروبية للمساهمة في رفع مستوى الجذب السياحي والاقتصادي، وأكد ترافولتا من خلاله تجربته في عالم الأفلام التي بدأ العمل فيها في سبعينيات القرن الماضي، ولايزال إلى يومنا هذا، أن النجاح في التمثيل يعود إلى مدى تقبُّل الشخص له، والثقة في النفس، والاجتهاد في العمل، وإتقان الأدوار التي يقوم بها.

الجمعة "ليلة مع جون ترافولتا" في الرياض

وعن زيارته التاريخية للسعودية، قال: "أنا في غاية السعادة لزيارتي السعودية. هذا حدث تاريخي، وتلقيت الخبر بشكل مفاجئ، ولم أتردَّد في الموافقة، لاسيما بعد صدور قرار بافتتاح صالات السينما في البلاد".

وأضاف ترافولتا: "هذا القرار نقطة تحول، وعلامة فارقة، وكل جهد يتطلب التعاون، وأي فكرة، أو عمل يحتاج إلى الترجمة، ويسعدني أن أنقل تجربة السينما السعودية إلى الخارج، ما يقوي أواصر التعاون بيننا، وسأتحدث للأصدقاء في أمريكا عن مدى التعاون بيننا، الأمر الذي سيسهم في صقل المواهب الشابة، وتنمية قدراتها، وتوظيفها بالشكل الذي يجب أن يكون".

وأثنى ترافولتا على الحب الذي قوبل به، والحفاوة الكبيرة، والاستقبال الجميل، وقال: "لا أستطيع أن أصف شعوري بذلك، وأؤكد أن الشاب السعودي قادر على النجاح، وقد تعلمت من زيارتي أن السعوديين طيبون جداً، وقادرون على تحقيق النجاح وأنا أول الداعمين لهم".

جون ترافولتا في المملكة وجلسة حوارية معه الليلة في مركز ...

وأنهى النجم الأمريكي الحوار الممتع، الذي استمر 45 دقيقة، بتقديم الشكر الجزيل إلى الجميع، وإلى هيئة الترفيه على الدعوة التي لن ينساها أبداً.

بعدها توجَّه برفقة المسؤولين، وكبار الشخصيات، ورجال الأعمال، تتقدمهم الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، وكيل القسم النسائي في "هيئة الرياضة"، لمشاهدة العروض الحية المقامة، منها العرضة الحجازية وسط أجواء ريفية رائعة.

يذكر أن ترافولتا خصص اليوم الأول للقاء جماهيره ومحبيه في جلسة حوارية وودية في مركز "أبكس للمؤتمرات والمعارض"، أجاب فيه على أسئلة الحاضرين الذين زاد عددهم عن 1500 شخص. 

وقد اشتعل موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بهاشتاق بعنوان "#جون_ترافولتا_في_الرياض"،  وصل إلى "الترند"، أطلقته "روزنامة الترفيه" فور الإعلان عن حضور النجم الأمريكي إلى الرياض، وتم عرض عددٍ من أبرز أفلامه على شاشة سينمائية ضخمة، ليستمتع الحضور بمشاهدتها.

يذكر أن السعودية تشهد ازدهاراً كبيراً في القطاع الترفيهي بإقامة الأمسيات والفعاليات والمؤتمرات المتنوعة للمساهمة في نشر الترفيه، وجذب السياح والمستثمرين إلى البلاد، ومؤخراً تم الإعلان عن إصدار تراخيص لفتح صالات سينما في السعودية، وهو ما لاقى ردود أفعال مرحِّبة، خاصة من الشباب والشابات المتشوقين إلى كل ما هو جديد وممتع.

X