اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أكثر من 10 آلاف شخص في حفل الشاب خالد والأمريكي "نيللي" في جدة

نجم الراب الأمريكي نيللي وشقيقه يشاركه أداء وصلته الغنائية
الفنان خالد الشاب يستقبل مغني الراب الأمريكي نيللي
مقدم الحفل مهند عصام من إم بي سي أكشن
الفنان الشاب خالد يؤدي وصلته الغنائية
لقطة للجمهور
مغني الراب الأمريكي نيللي يتلقط سيلفي مع صبيين من الفانز
الفنان الشاب خالد يفتح ذراعيه مرحباً بالفانز
لقطة للجمهور
الفنان الشاب خالد يلتقط سنابات مع الفناز
وصول مغني الراب الأمريكي نيللي وبجابنه الإعلامي حسن الطالعي
مغني الراب الأمريكي نيللي يستقبل الزميل وحيد جميل
الفنان الشاب خالد يلتقط سناب مع إحدى المعجبات
مغني الراب الأمريكي نيللي يتلقط سيلفي مع معجبتين من الفانز
أحد الشباب الحضور يستعرض بين الجمهور مع مغني الراب نيللي
لقطة تذكارية تجمع الفنان خالد الشاب ومغني الراب الأمريكي نيللي
وصول الفنان الشاب خالد بصحبة طارق حمزة
أحد شباب فريق القيادات العليا
الفنان الشاب خالد يستقبل الزميل وحيد جميل
الفنان الشاب خالد يستقبل يستقبل الفنان رئيس مجلة مواهب بندر أبو داود
مغني الراب الأمريكي نيللي يتحدث للإعلام
نجم الراب الأمريكي نيللي يؤدي وصلته الغنائية
الفنان الشاب خالد يتحدث للزميل وحيد جميل
مغني الراب الأمريكي نيللي يتلقط سيلفي مع إحدى المعجبات
مغني الراب الأمريكي نيللي يستقبل الفنان بندر أبو داوود
الفنان الشاب خالد يلتقط سناب مع عدد من الشباب
فريق راب القيادات العليا
لقطة للجمهور وهو يتجاوب مع الرابر نيللي وشقيقه
الفنان الشاب خالد يلتقط سناب مع سيدة وزوجها من الفانز
أحد الشباب الحضور يستعرض بين الجمهور مع مغني الراب نيللي
الفنان الشاب خالد يلتقط سناب مع بعض الشباب من الفانز
الفنان الشاب خالد يؤدي وصلته الغنائية بعد أن نزع الجاكيت
31 صور

بدعم من "الهيئة العامة للترفيه" وبحضور أكثر من عشرة آلاف شخص من مختلف المناطق السعودية نجحت MBC Action بتنظيم وإقامة الحفل العالمي الأول والأضخم في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، والذي شارك في إحيائه "ملك الراي" الجزائري العالمي الشاب خالد، ونجم الهيب هوب العالمي الأميركي نيللي (Nelly)، بالإضافة إلى فرقة الراب المحلية "القيادات العليا" التي افتتحت الحفل ببضعة أغنيات راب، منها أغنية عن المعاداة، وأخرى عن جدة والرياض، وختموا وصلتهم الغنائية بأغنية عن الأم.

مع صعود المذيع مهند عصام وإعلان اسم نجم الفقرة الثانية حتى استُقبل بالتصفيق والهتاف باسم الشاب خالد الذي أشعل مسرح MBC Action لساعتين متتاليتين قدم خلالهما مجموعة كبيرة من أجمل أغانيه وسط تفاعل وهتاف الجمهور، الذي ردد كلمات أغانيه الشهيرة، مثل "بنت بلادي"، و"عبد القادر"، و"ديدي"، و"سي لا في"، و"عايشة"، و"يالحبيبة". ثم وجّه حديثه للجمهور وقال: " الله يا أخي.. أهل جدة.. هذه هدية لأهل جدة. سأغني أغنية الفنان الكبير محمد عبده "وحدة بوحدة" (من كلمات الشاعر السعودي خالد المريحي ولحن الموسيقار طلال)، وختم وصلته الغنائية، بهدية أخرى للجمهور والشعب السعودي، فغنى مقطعاً من أغنية "عاش سلمان" كعربون شكر ومحبة للمملكة، وهو يقول قبل أن يودع الجمهور ويغادر المسرح: "ما شاء الله عليكم. الله أكبر. عاش الملك وعاشت المملكة العربية السعودية".

بعد توقف حوالي نصف ساعة لتغيير الآلات والاستعدادت الخاصة أعلن عريف الحفل عن صعود نجم الهيب هوب العالمي الأميركي نيللي (Nelly) الذي قدّم على مدى ساعة ونصف الساعة مجموعة من أجمل أغانيه وسط تفاعل الجمهور وهتافهم، حيث اعتمد كعادته خلال حفلاته أسلوباً تفاعلياً مميزاً. ولكثرة تفاعل الجمهور معه قام النجم نيللي بتقديم أغنيتين جديدتين من ألبومه المُقبل لأول مرَّة على المسرح، كعربون شكر للجمهور السعودي الذي يغنّي أمامه للمرة الأولى. وفي نهاية وصلته الغنائية شكر نيللي كل الذين وقفوا خلف نجاح الحفل ومنحوه هذه الفرصة لزيارة المملكة للمرة الأولى، ليكون أول مغني هيب هوب عالمي يقدّم حفلاً جماهيرياً في السعودية.

لم تكن بداية الحفل بالنسبة للإعلاميين من وقت الحفل الغنائي الذي بدأ بعد الساعة التاسعة، بل بدأ منذ وصول الإعلاميين من الساعة الثالثة عصراً، وكان في استقبالهم طارق حمزة من MBC Action، الذي كان رتّب للإعلاميين لقاءً مع النجمين الشاب خالد ونيللي في فترة التقائهما بـ "الفانز" الخاص بهما من الجمهور، والذي ضمّ العديد من الشباب والشابات، الذين كانوا في انتظار النجمين من وقتٍ مبكر.

حوالي الساعة الخامسة مساءً وصل الفنان الشاب خالد ورحب بالإعلاميين و"الفانز"، وبعد التقاط الصور معهم استقبل النجم الأمريكي نيللي، والذي بدوره التقط الصور التذكراية مع الحضور، وتحدّث للإعلاميين عن زيارته الأولى وسعادته بأنه سيغني للجمهور السعودية في السعودية. وفي نفس الوقت كان الفنان الشاب خالد يجري حوارات حصرية مع قناتي MBC Action و MBC. وكذلك أجرى "سيدتي نت" حواراً خاصاً تتابعونه قريباً في مجلة "سيدتي".

لكنه قبل بدء الحوال قال إنه يشعر بألم في أنفه بسبب الزكام وانسداد في الجيوب الأنفية، لكنه مع استنشاق "الزيت الصيني" قال بصوت مرتفع: " الله أكبر.. لقد زال الاحتقان، رغم أنني أجريت عملية الجيوب الأنفية مرتين إلا أنها تعود، رغم أنني بلغت من العمر 57 سنة ولم أذهب إلى الطبيب إلّا لأجراء عملية الجيوب الأنفية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"