فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إيفا لونغوريا تنتظر طفلها الأول من زوجها خوسيه باستون

إيفا لونغوريا تنتظر طفلها الأول
إيفا لونغوريا وزوجها المكسيكي
إيفا لونغوريا وزوجها

كشفت الممثلة الأمريكية إيفا لونغوريا Eva Longoria، أنها حامل لمولودها الأوّل من زوجها المكسيكي خوسيه أنطونيو باستون José Bastón.

وذكر المتحدث الرسمي بإسم الثنائي في حديث لصحيفةUS WEEKLY أن النجمة حامل في شهرها الرابع، وتنتظر صبياً.

وكان الثنائي قد تزوجا في شهر أيار/مايو من العام 2016، وهذا المولود هو الأوّل للونغوريا، الا أنه المولود الرابع لباستون، حيث أنه لديه 4 أولاد من زواجه السابق: Natalia Baston, Mariana Baston, Sebastian Baston, Jose Antonio Baston.

وكانت صرّحت سابقاً لونغوريا عن علاقة باستون بأولاده قائلةً :"إنه أب رائع"، مضيفةً:"الأولاد هم أكثر شيء مهم بالنسبة له".

يشار الى أن النجمة إيفا لونغوريا انضمت إلى النسخة الجديدة من الفيلم الكوميدي "Overboard" الذي يقوم ببطولته كل من أنا فاريس Anna Faris ويوجينو ديبربيز Eugenio Derbez.

ووفقاً لما نشره موقع "Deadline"، فمن المقرر أن تلعب إيفا البالغة من العمر 42 عاماً، دور صديقة "أنا" وصاحبة العمل في الفيلم.

العمل مقتبس عن فيلم حمل الإسم نفسه وصدر في العام 1987، ولعب بطولته النجمان كيرت راسل Kurt Russell وغولدي هاون Goldie Hawn.

تدور قصة الفيلم في قالب كوميدي رومانسي، عندما تطلب الفتاة الثرية المستهترة "جوانا" من النجار "دين" أن يبني لها خزانة على متن قاربها الفخم، لكنهما يختلفان، عندها تبحر بقاربها من دون أن تدفع لـه بدل أتعابه.

وتتطور الأحداث بعد أن تتعرض "جوانا" لحادث في البحر تفقد على إثره ذاكرتها، فيعثر عليها "دين"، ويستغل فرصته للانتقام منها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X