فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

شاروخان يفوز بجائزة الـ25 عامًا في بوليوود

شاروخان
شاروخان
النجم الهندي شاروخان
نجم بوليوود شاروخان

فاز نجم بوليوود شاروخان Shah Rukh Khan بجائزة استكماله 25 عامًا على دخوله بوليوود، وذلك في حفل توزيع جوائز Zee Cine Awards التي تنظمه قناة زي سينما 2018، بحضور ألمع مشاهير بوليوود في مومباي.

شاروخان أعرب عن فرحته بهذه الجائزة بالقول: لا أشعر بأنني رجل يبلغ 50 عامًا، لأنّ العمر الحقيقي هو من داخل الإنسان."

وأضاف: "لم أتوقع أن أستمر في عملي لهذا الوقت، لأنني عندما جئت إلى مومباي، توقعت أن أعمل لفترة زمنية قصيرة وهي عامان، وأرحل إلى دلهي، لكن بعد نجاح أفلامي انتهت الـ25 عامًا كالحلم."

يُذكر أنّ حفل توزيع الجوائز لقناة زي سينما 2018 سيُعرض على تلفزيون زي في 30 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وكان شاروخان قد صرّح مؤخرًا عن النجمة عليا بهات Alia Bhatt التي مثلت معه بآخر أفلامه " Dear Zindagi"، مؤكدًا أنها رغم صغر سنّها، إلا أنها تتمتع بالموهبة الكبيرة في بوليوود.

كما أشاد شاروخان بعدد من الأفلام التي قدّمتها عليا، وتحدّث عن معلمها ، كاران جوهر Karan Johar، الذي وصفه بأنه من أفضل من عمل بسينما بوليوود.

وهذه ليست المرة الأولى التي يحصل فيها شاروخان على جوائز عالمية هذا العام، فقد فاز بجائزة مجلة فوغ Vogue الهندية، لأفضل شخصية ترفيهية لمدة عقد من الزمن، وذلك خلال احتفال المجلة السنوي، بحضور باقة كبيرة من مشاهير بوليوود الذين حازوا على جوائز أيضًا.

وتصدّر شاروخان قائمة فوربس العالمية للنجوم الأعلى أجرًا لعام 2017، وتضمنت ثلاثة من نجوم بوليوود في المراكز العشرة الأولى، هم: شاروخان، و سلمان خان Salman Khan ، واكشاي كومار Akshay Kumar.

كما كُرّم شاروخان في مهرجان سان فرانسيسكو السينمائي الدولي (SFILM) بدورته الـ60، على مسرح كاسترو في الولايات المتحدة.

 

شاهيد كابور الأكثر جاذبية في العالم لعام 2017

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X