أطول سارية علم في السعودية احتفالاً بـ "البيعة الثالثة"

رفعت راية التوحيد عليها
في الذكرى الثالثة لتولي الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم
دشنت بلدية محافظة القطيف أطول سارية علم في المنطقة الشرقية
أطول سارية علم في السعودية احتفالاً بـ "البيعة الثالثة"
5 صور
شهدت السعودية موجة حبٍّ وولاء للوطن في الذكرى الثالثة لتولي الملك سلمان بن عبدالعزيز، مقاليد الحكم، وأقيمت الفعاليات والاحتفالات المتنوعة في مواقع عدة بكافة المدن والمحافظات السعودية.

حيث دشنت بلدية محافظة القطيف أطول سارية علم في المنطقة الشرقية، ورفعت راية التوحيد عليها، كما أطلقت 1500 بالون هليوم في الواجهة البحرية بكورنيش مدينة سيهات احتفالاً بذكرى البيعة الثالثة، تحت رعاية محافظ محافظة القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان.

وبهذه المناسبة، قال رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل: "تحين الذكرى الثالثة للبيعة بالتزامن مع تباشير إعلان أكبر موازنة للسعودية، ما ينعكس إيجاباً على مسيرة النماء والرفاه التي تشهدها البلاد، فالملك سلمان بن عبدالعزيز، وضع الوطن والمواطن نصب عينيه، حيث كرَّس وقته في خدمته، وتلمُّس احتياجات أبنائه المواطنين الذين احتلوا قلبه، وملأوا وجدانه، ليبادله شعبه حباً بحب، ووفاء بوفاء، ولتنشأ بينه وبين مواطنيه علاقة فريدة، أساسها الحب والوفاء، نلمس في ثناياها ثقته الكبيرة في قدرات أبناء وطنه واعتماده عليهم، الأمر الذي يحفزنا على أن نبذل كل ما نستطيع لتحقيق تطلعاته". بحسب الصحف المحلية.
من جهته، قال محافظ محافظة القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان: تطل علينا الذكرى الثالثة لبيعة الملك سلمان بن عبدالعزيز، والسعودية تسير بخطى ثابتة وراسخة على قاعدةٍ متينة من قيم الدين الإسلامي الحنيف، وأبارك للقيادة ولكل
المواطنين بهذه المناسبة الغالية، وأجدِّد في الوقت نفسه البيعة والولاء لمقام الملك سلمان، أيده الله وأمدَّ في عمره، أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي محافظة القطيف".
وأضاف: "في الأمس احتفل الجميع بميزانية الخير والبركة، واليوم يشرفني في هذه الاحتفالية، التي تجسِّد أسمى معاني الوطنية والمحبة من أبناء محافظة القطيف، أن أدشِّن سارية علم السعودية في سيهات". ولفت المحافظ إلى أن "الشعب السعودي ينعم بالإنجازات عبر كثير من المشاريع التنموية والاقتصادية والصحية والتعليمية".