اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل تعوض شيرين عبد الوهاب خسارتها المادية بهذه الطريقة؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب في جلسة تصوير حديثة
شيرين في جلسة تصوير
شيرين عبد الوهاب على المسرح
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب تغني لجمهورها
6 صور

كثر الحديث في الفترة الأخيرة عن الخسارة الكبيرة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد صدور قرار نقابة الموسيقيين بوقفها عن العمل في مصر بسبب مشكلتها الأخيرة واتهامها بإهانة بلدها والسخرية من نهر النيل وحديثها عنه بطريقة غير لائقة في إحدى حفلاتها.

وتزايد الحديث عن تلك الخسائر المادية التي تعرضت لها شيرين خصوصاً أن القرار جاء في موسم الحفلات السنوي لتزامنه مع أعياد الميلاد التي يفضل النجوم إحياء العديد من الحفلات فيها سواء في بلدهم أو خارجها الأمر الذي دفع شيرين للاكتفاء حتى الآن بحفل غنائي تحييه في دبي لكن فوجىء الجمهور بأن أسعار تذاكر هذا الحفل تجاوزت كل حفلات باقي المطربين حيث تم تحديد خمس فئات لأسعار التذاكر الأولى بمبلغ 5000 درهم إماراتي، والثانية بمبلغ 3000 درهم إماراتي، والثالثة بمبلغ 2500، والرابعة 2000، والخامس بمبلغ 1500 درهم إماراتي. وهو ما اعتبره البعض محاولة من شيرين عبد الوهاب لتعويض خسائر الموسم فهل طلبت بالفعل من منظمي الحفل رفع الأسعار لهذا السبب؟

يذكر أن الحفل يشاركها فيه كل من إليسا وماجد المهندس ومن المقرر أن يقدم كل منهم مجموعة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة التي أحبها الجمهور وقام كل منهم بالفعل بعمل بروفات مع الفرقة الموسيقية على الأغاني التي سيتم تقديمها خلال الحفل.

 

بالفيديو: شمس تناقض نفسها.. أي جنسية تحمل؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"