لايف ستايل /تكنولوجيا

هواوي مايت 10 بورشه ديزاين: الهاتف الذكي والأمثل للحياة الفاخرة على مستوى الإمارات العربية المتحدة

لا يمكن القول بأنه مجرد هاتف جديد أو مجرد اختراع تكنولوجي آخر أو حتى منتج رمزي يشكل جزءاً من حملة تسويقية لإحدى علامات السيارات، بالطبع، إنه أبعد ما يكون عن ذلك، فهاتف "هواوي مايت 10 بورشه ديزاين" يجسد تحفة فنية وثمرة لقاء اثنتين من أهم العلامات العالمية على قاعدة الإيمان الراسخ بالقيم المشتركة حول التعاون والابتكار والتصميم وتطوير المنتجات.

لقد نجحت علامتا هواوي و"بورشه ديزان" سويةً في تطوير جهاز يمثل ذروة الفخامة والأناقة والابتكار، بما يبرز جميع المزايا التي يدركها روّاد الحياة الفاخرة جيداً على مستوى الإمارات العربية المتحدة، التي لطالما اشتهرت بتجاربها الحصرية الفاخرة والاستثنائية، لتصبح الوجهة المفضلة لدى عشاق التميز والحياة المترفة. لذا فإن عشاق التميز في الإمارات كانوا بحاجة إلى بصمة فريدة على شكل هاتف ذكي ذي تصميم فاخر لا نظير له.

ولا يمكن القول أن هذه الشراكة كانت شراكة اعتيادية كغيرها، بل هي عمل جماعي شهد توليف مجموعة فريدة من أهم مزايا العلامتين ليتُوَّج بتصميم عبقري يلبي متطلبات الحياة الفاخرة. فعلى مستوى التصميم الخارجي، يتميز هاتف "هواوي مايت 10 بورشه ديزاين" بهيكل خارجي أنيق تزينه خطوط توحي بعراقة سيارات "بورشه" في عالم الحركة والسرعة، لتكون النتيجة تصميماً يعبر عن الجمال والذكاء والقوة بمنتهى البساطة. وقد تم تصميم هذا الجهاز خصيصاً لعشاق التصميم الفريد والجودة العالية، وهو ما يتجسد في الملمس المصقول للغلاف الجرافيتي، والذي يأتي حصرياً باللون الأسود الماسي ويتناغم مع الشكل المتناظر والحواف ذات الانحناءة الانسيابية ليجسد نموذجاً فريداً في المهارة الحرفية.

أما من الداخل، فقد جاء تصميم هاتف "هواوي مايت 10 بورشه ديزاين" ليلبي تطلعات عشاق الفخامة والتطور التقني، والذين سيحصلون على جهاز يتميز بذكاء لا يضاهى على مستوى السرعة والتصميم والأداء والكاميرا. ويُعد إصدار "هواوي مايت 10 بورشه ديزاين"‘ الأقوى من ضمن سلسلة هواتف "مايت"، حيث يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت و256 جيجابايت للتخزين الداخلي، لتنتقل بالجهاز إلى أقصى حدود الأداء المتميز. كما يُعد هذا الإصدار الأقوى في العالم من حيث الذكاء الاصطناعي، وهو يضم واجهة مستخدم مصممة بشكل يتماهي مع الرؤية العامة للجهاز لتعبر عن لمسات ’بورشه ديزاين‘ الفريدة والتي تلخص تاريخاً من التميز في عالم السرعة.

ويجمع"هواوي مايت 10 بورشه ديزاين" ما بين سمعة هواوي المرموقة على مستوى الأجهزة الذكية المبتكرة وبين الإرث العريق لـ "بورشه ديزاين"، لتكون النتيجة جهازاً يبلغ أعلى درجات التفرد والمثالية لأنماط الحياة الفاخرة  وأوساط كبار النجوم والشخصيات المؤثرة في الإمارات العربية المتحدة. ومع تزويدها برقاقة "كيرين 970"‘، وهي أول رقاقة معالجة لهاتف ذكي تضم وحدة مخصصة للمعالجة الشبكية العصبية، فإن سلسلة هواتف 'مايت " تؤذن بانطلاقة عصر جديد تختصر فيه الزمن لتنتقل بنا إلى المستقبل من خلال تطوير أجهزة هي الأولى التي تستحق لقب "الهواتف الذكية" عن جدارة.

ونظراً لأن الهاتف الذكي أكثر استعمالاً ومشاهدة في الحياة اليومية من بقية المنتجات الفاخرة كحقيبة اليد أو السيارة الرياضية، فإن "هواوي مايت 10 بورشه ديزاين" هو الخيار الأول لنخبة العملاء الذين ينشدون التميز أينما ذهبوا. وإضافة إلى ذلك، يتم توصيل الجهاز بطريقة تلبي المعايير الفريدة للسوق الإماراتية، حيث يتم توضيبه ضمن علبة خاصة فاخرة مع إكسسوارات حصرية؛ إضافة إلى كونه يأتي مع باقة خاصة لخدمة العملاء تليق بكبار الشخصيات لتعبر عن روح الضيافة الإماراتية الحقيقية.

ويبلغ سعر هذا الهاتف الذكي الفاخر 5,299 درهماً إماراتياً، وهو متوافر في متجر هواوي في الطابق الثاني في "دبي مول" إضافة إلى منافذ مختارة في كل من "شرف دي جي" و"إ-ماكس‘ و’جمبو".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X