بالتفاصيل: زينة تخسر أمام القضاء المصري وريهام سعيد تنتصر

زينة
زينة
زينة
زينة
زينة
ريهام سعيد
زينة
7 صور

بعد سلسلة انتصارات على كل خصومها أمام المحاكم المصرية، خسرت الفنانة "زينة" الصراع القانوني بينها وبين الإعلامية ريهام سعيد، بعد صدور حكم ببراءة الأخيرة من تهمة سبّ وقذف زينة، خلال إحدى حلقات برنامجها "صبايا الخير".
الحكم الذي أصدرته محكمة جنح مستأنف أكتوبر برئاسة المستشار سامح الشريف، قضى ببراءة كل من ريهام عمرو سعيد، مقدمة برنامج "صبايا الخير" على فضائية "النهار"، والصحافي أحمد الهواري، رئيس تحرير مجلة "وشوشة"، من التهم المنسوبة إليهما بالسب والقذف بحق وسام رضا إسماعيل الشهيرة باسم "زينة"، بإحدى حلقات البرنامج المذاعة بتاريخ 5 مارس 2014.
وألغت المحكمة حكم أول درجة الصادر بحبس المتهمين 6 أشهر، وغرامة 10 آلاف جنيه، وتعويض 10 آلاف جنيه، ورفضت الدعوى المدنية وألزمت رافعها بالمصاريف.

وكان محامي الممثلة زينة، قد قدّم بلاغًا للنائب العام، ضد ريهام سعيد، والصحافي أحمد الهواري، بتهمة تشويه سمعة موكّلته، خلال إحدى حلقات برنامج "صبايا الخير"، على قناة "النهار"، قائلًا في بلاغه: ريهام سعيد شوّهت سمعة موكلتي، وشهّرت بها، باستضافة الصحافي الهواري في حلقة تناولت مشكلة زينة مع أحمد عز، مدعيًا أنّ الفنانة زينة كانت على علاقة برجل أعمال، وأنه والد طفليها.

واعتبر محامي زينة أن محتوى الحلقة يمثّل معلومات وأخبارًا مغلوطة، وليس لها أيّ أساس من الصحة، بحسب الدعوى، بما يُعتبر إساءة ومساسًا بالسمعة، وطعنًا في الأعراض، يستوجب العقاب القانوني، وهو ما رفضته المحكمة بقبولها استئناف ريهام سعيد، وإصدار الحكم ببراءتها مع تحميل زينة المصروفات!!

يشار إلى أنّ زينة تنتظر يوم 31 ديسمبر الجاري، إصدار الحكم في قضية الخلع من الفنان أحمد عز، وهي آخر دعوى قضائية بينها وبينه، بعدما انتصرت سابقًا في قضايا إثبات الزواج وبنوّة الأطفال، وحصلت على حكم بالنفقة للطفلين.

 

حصريًّا: نادين الراسي تكشف سبب انسحابها من عملها في مصر؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"