فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: هل يخدع محمد رمضان جمهوره بإعلان أجور خيالية؟

محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان

نفى مصدر مسؤول في الشركة المنتجة للنسخة العربية من برنامج "Saturday night live"، ما أعلنه الفنان محمد رمضان عن تقاضيه مليوني جنيه نظير ظهوره في إحدى الحلقات، مؤكدًا أنّ رمضان تقاضى 600 ألف جنيه فقط كأجر له عن هذه الحلقة.
وأشار إلى أنّ القائمين على البرنامج اندهشوا من خداع الفنان لجمهوره، بتأكيده لخبر غير صحيح حول قيمة أجره، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وكان ينبغي له أن يقوم بتصحيح المعلومة، بخاصة وأنّ الإعلان عن هذه الأجور المبالغ بها، يسبب أزمة للبرنامج مع بقية النجوم في ما يتعلق بمستحقاتهم.
يُذكر أنّ محمد رمضان، أعلن أنه أصبح الممثل الأعلى أجرًا في مصر، وذلك في تعليقه على خبر صحافي نشره عبر صفحته الشخصية، يزعم حصوله على مليوني جنيه، كأجر له في الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع لبرنامج Saturday Night Live بالعربي.

وعلّق قائلًا: نعم إخواني الصحافيين أصبحت الممثل الأعلى أجرًا في مصر بفضل الله ثم جمهوري، وأخباركم كلها صحيحة وزي الفل ولكن .. الخبر لا يهم ولا يعني القارىء في شيء ، يسبّب الضيق لزملائي النجوم الأقدم مني، لماذا الإصرار على خلق الفتن بيني وبين أخواني الزملاء وغضب جمهورهم المحترم مني ؟!

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X