اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نادين الراسي بعد صدور قرار بإيقاف تصوير "الصعود إلى الهاوية": إذا الله معك فمن عليك!

نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
10 صور

بعد أن تم الإعلان عن صدور قرار بإيقاف تصوير مسلسل "الصعود إلى الهاوية" بأوامر عليا، علقت نادين الراسي على هذا الخبر بتغريدة قالت فيها" إذا الله معك فمن عليك".

ولا تبدو تغريدة نادين مستغربة وإن كانت تحمل في مضمونها شيئاً من الشماتة،خصوصاً أنها جاءت بعد قرار إنسحابها من المسلسل، ولكن بعد أن فوجئت بتقليص دورها إلى سبع حلقات فيه، علماً أن الإتفاق معها كان على دور البطولة، علماً أن نادين كانت قد أشارت أنها تتحفظ عن ذكر الأسباب.
ويتناول "الصعود إلى الهاوية" قصة من قصص المخابرات المصرية وهو مأخوذ عن قصة تحمل الإسم نفسه للكاتب الراحل صالح مرسي ، وكانت من المفترض أن تتقاسم نادين بطولته مع آسر ياسين وزينة.

يشار إلى أن نادين تقوم حالياً بتصوير خماسية بعنوان "المتوحد" التي تتناول موضوع أطفال التوحد، وهي واحدة من سلسلة خماسيات "حدوتة حب"، وتلعب فيها دور البطولة إلى جانب جهاد الأندري، ويشارك في العمل نور صعب وعلي منيمنة ومي سحاب ورندة كعدي وريمون عازار، وهو من إخراج وائل أبو شعر.

آخر أعمال نادين الراسي كان مسلسل " ورد جوري " الذي لعبت بطولته في رمضان 2016 مع عمار شلق ورولا حمادة وغيرهم، وهو من كتابة كلوديا مرشليان وإخراج سمير حبشي، وإنتاج شركة "إيغل فيلمز".

 

هكذا اختتم خالد عبد الرحمن وجابر الكاسر حفلات السعودية للعام2017

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"