ما هو اسم الطفل الملكي القادم ؟

4 صور

لا يفوّت الشعب البريطاني فرصةً لإثبات تعلّقهم واهتمامهم بالعائلة الأكثر شعبية كما يصفونها ، ورغبته الدائمة في تتبع أخبار حياتهم وتفاصيلها.

ومع الإعلان الرسمي عن حمل الأميرة كايت ميدلتون  Kate Middleton بطفلها الثالث من الأمير ويليام  Prince William بدأت التكهنات عن اسم الطفل الجديد تطفو على الساحة .

الطفل الملكي القادم وهو الثالث بعد أخيه الأمير جورج  Prince George وأخته الأميرة شارلوت  Princess Charlotte والخامس في ترتيب العرش بدأ يحظى باهتمام العامّة حتى قبل ولادته تماماً كما حظي أخوته من قبله.

وبدأت المراهنات والتوقعات حول الإسم الذي من الممكن أن يحمله أو تحمله ، علماً أنّ أغلب التوقعات صبّت في إطار اختيار الأسماء البريطانية الكلاسيكية التي اعتمدتها دوقة كامبريدج وزوجها عند اختيار أسماء ولديهما .

ومن الأسماء التي تمّ تداولها في حال كان المولود أنثى:

إسم أليس Alice :  وهو اسم والدة دوقة ايدنبرغ والتي أصبحت أميرة باتنبرغ بعد زواجها من والد الأمير فيليب وعرفت بأعمالها الخيرية وتوفيت في العام 1878 عن عمر يناهز 35 عاماً .

أميليا  Amelia :  وهو اسم ابنة الملك جورج الثالث الكبرى واعتبر الإسم الأشهر في بريطانيا في العام 2011 وبقي كذلك حتى العام 2016 .

أليكساندرا Alexandra : وهو أحد أسماء الملكة الوسطى كما أنه اسم جدة الملكة التي تزوجت الملك إدوارد والتي كانت تعتبر أجمل أميرات أوروبا .

إيزابيلا  Isabella : وهو اسم مشتق من اسم الملكة إليزابيت وأحدث من حملت هذا الإسم هي أميرة الدانمارك التي ولدت في العام 2007 .

ماري  Mary : وهو أيضاّ أحد الأسماء الوسطى للملكة وشهدت المملكة البريطانية ملكتين تحملان هذا الإسم .

فيكتوريا Victoria : وهو اسم الملكة التي كانت تحمل لقب أطول فترة حكم قبل أن تنال اللقب الملكة إليزابيت الثانية في العام 2015  وحكمت لمدة 63 عاماً وكانت زوجة الأمير ألبرت وهو اسم متداول داخل أفراد العائلة المالكة.

وقد تحدثت بعض المصادر عن خيار الأميرة كانت باعتماد أحد أسماء جدتيها فاليري أو دوروثي أو اختيار اسم كارولين .

أما في حال كان الطفل صبياً فالإسم يمكن أن يكون :

ألبيرت Albert : وهو اسم الأمير ألبيرت زوج الملكة فيكتوريا الذي كان شغوفاً بالفن والعلوم والتجارة والصناعة .

آرثر Arthur: وهو أحد الأسماء الوسطى للأمير تشارلز والد الأمير ويليام.

تشارلز Charles :  وهو اسم والد الأمير ويليام .

فرانسيس Francis: وهو الإسم الأوسط لوالد الأميرة كايت .

فريديريك  Frederick : وهو اسم أول دوق لكامبريدج ابن الملك جورج الثالث .

فيليب Philip: وهو اسم دوق ادنبيرغ وجد الأمير ويليام .

جايمس James : وهو اسم شقيق الأميرة كايت واسم ابن ملكة اسكوتلاند ماري .

أما الأسماء الأخرى المقترحة فهي مايكل ، بيتر ، رونالد ، سام أو صاموئيل.