ناصيف زيتون وهشام حداد في أنجح سهرات الـ 2017 وهذا ما حصل في الحفل

من حفل ناصيف زيتون في "بلاتيا"
من حفل ناصيف زيتون في "بلاتيا"
من حفل ناصيف زيتون في "بلاتيا"
من حفل ناصيف زيتون في "بلاتيا"
من حفل ناصيف زيتون في "بلاتيا"
من حفل ناصيف زيتون في "بلاتيا"
مقدم "لهون وبس" هشام حداد
من حفل ناصيف زيتون في "بلاتيا"
9 صور

بين الفنان ناصيف زيتون ومقدم برنامج "لهون وبس" هشام حداد كيمياء من نوع خاص تجلّت ليل الجمعة على مسرح "بلاتيا" شمال لبنان في حفل جمعهما سوياً من تنظيم "Shoot Productions" على أن يتم عرضه حصرياً في وقت لاحق عبر "iflix".


بحضور فاق الـ 3000 شخص كان الموعد مع ناصيف وهشام في حفل يمكن وصفه بأنه من الأنجح لعام 2017. فهشام كان في "لهون وبس" الأقوى لبنانياً وعربياً عبر الشاشة في برنامجه، وناصيف كان النجم الأكثر حضوراً وطلباً خلال هذا العام وحققت أغانيه نسبه مشاهدة عالية عبر موقع "يوتيوب" استحق جائزة ذهبية عليها.


ساعة من الضحك أمضاها الحاضرون مع هشام الذي أثبت أنه نجم في الـ"stand up comedy"، يعرف كيف ينتقي عباراته دون اللجوء إلى ايحاءات جنسية تخدش الحياء، كما يجيد فن التواصل مع الأشخاص الموجودين في الحفل بطريقة العيون والمزاح ومشاركتهم في الحوار معه. إلا أن ما فاجأ الحاضرين هو بدء الحفل مع جاد بو كرم الذي قدم 10 دقائق تقريباً وصف الأغلبية فقرته بأنها مرّت مرور الكرام حتى الحوار الذي صاغه لم يكن على قدر التوقعات. لذا، عليه مراجعة حساباته في المرات القادمة.

الجمهور يكرم ناصيف
عند العاشرة والنصف بدأ ناصيف الغناء " ما بدي احسب ولا فكر لا بقدم ولا بأخّر بعد ما حبيت صبتيني بقلبي صبتيني بنظرة لعندك جبتيني كيف ما حسّيت"، ليرحب بالحضور ويخبرهم أنه يشعر بالخوف ويرتجف، ويشرفه حضور هذا العدد الكبير والغناء أمامهم، متمنياً أن تكون حفلة ناجحة".


غنى "نامي ع صدري" ثم وصل إلى الكلمة المنتظرة في الأغنية "منا خطية مين قلك هيك يا حلوة" ليطالبه الجمهور بغناء "مجبور" أغنية مسلسل "الهيبة" ليجيبهم "نتركها للختام".

الجمهور يريد أن يسمع من ناصيف كل أغانيه، لكنّ لا متسع للوقت يسمح بذلك. غنى لهم الحب "شيلي هالدمعة من عينك شيلي واللي ببكيكي تاني مرة قوليلي"، فكان ناصيف "قدا وقدود".


ورغم أن هناك أغان غير مدرجة في برنامج الحفل، إلا أن ناصيف وجد الجمهور كريماً معه في هذه الليلة، وأراد أن يدندن جديده أمامهم من مقطع أغنيته الجديدة التي لم تصدر بعد فقال "منو شرط تبقي انت"، وتقصدّ عدم كشف المزيد ليتركها هدية لجمهوره في مطلع عام 2018".


يعلو الصراخ "بربك" ليعلق ناصيف "أنا ممنون لكم اليوم على هذا التفاعل". ولا مفرّ من أن يغني واحدة من "عندي قناعة" أو "كلو كذب" لتفوز الأولى حسب تصويت الجمهور. ولكن ما لا يمكن أن يتصوره أحد ما فعلته أغنية "مش عم تزبط معي" حيث تحوّل الجمهور إلى كورال يغني مع ناصيف ولم يعد هناك من يجلس على كرسيه، وسط دهشة ناصيف وتأثره الواضحين بمحبة الناس معه. ليخاطبهم "لا تخجلوني أكثر".


أغنية "مجبور" ظنّ البعض أنها ستكون مسك الختام، فجلس ناصيف على الأرض وغناها مع الجمهور مرتين نزولاً عند طلبهم".


تضايق ناصيف من أمرين الأول من الحرّ في الصالة ومن رائحة السجائر التي أصابت عينيه ليطالب بمن يقوم بالتدخين بالتوقف.


وقبل الختام غنى ناصيف لبلده "سوريا" ولـ"لبنان" بجو حماسي وتفاعلي هزت خلاله المدرجات، لينهي بعد غنائه لساعتين دون استراحة مع أغية "مبروك عليكي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"