"سيدتي نت" في حفل عقيقة غزل ابنة دنيا بطمة على الطريقة المغربية

دنيا وغزل
موكب الهدايا
البوريقي وغنام في الحفل
خولة بنعمران
اجواء من الحفل
دنيا مع سعيدة شرف
فرقة تراثية في استقبال الضيوف
هدايا لغزل
8 صور

احتفلت ليلة أمس السبت الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها محمد الترك بحفل عقيقة نجلتهماغزل بمدينة مراكش.

كان حفل العقيقة أشبه بحفل الزفاف، وفيه قدمت دنيا ابنتها للمرة الأولى للصحافة بعد ستة أشهر من ولادتها على طريقة الاحتفال المغربي بالعقيقة.

وتألقت دنيا بطمة و ابنتها غزل بقفطان مغربي من تصميم شيماء المصمودي التي تسهر على إطلالات دنيا، حيث اعتلت العمارية بعد أن امتنعت منذ ولادتها عن نشر صورها و تغطية وجهها في كل الصور التي تنشرها على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعية منذ شهر يونيو الماضي.

أقيم الحفل بأحد الفنادق الفاخرة بالمدينة الحمراء، تميز بطقوسه المغربية العريقة، حيث كانت الفرق الثراثية في استقبال الضيوف من أهل الفن والإعلام والذين حضر معظمهم بالزي التقليدي المغربي .

وحصلت الصغيرة على هدايا تشبه الهدايا التي تقدم للعروس، حملت في أطباق تقليدية ، وكانت عبارة عن حلي ذهبية مرصعة بالأحجار الكريمة وحزام المضمة الذهبي. ومن بين الهدايا كانت هدية الفنانة هدى سعد التي رفضت الكشف عن طبيعتها واكتفت بالتعبير أنها بحثت طويلاً عن نوع الهدية التي تليق بنجلة دنيا وتتمنى أن تروقها.

وأحيا حفل عقيقة غزل، مجموعة من الفنانين المغاربة أمثال: عبد الرحيم الصويري، مراد البوريقي، سميرة بلحاج، وحياة الادريسي، وعثمان مولين المعروف بـ "مول البندير" والفنان حجيب، ومجموعة من الفرق النسوية بحضور أسماء لمنور ولطيفة رأفت وهدى سعد.كما غنت دنياكما وعدت جمهورها في عقيقة ابنتها، واستطاعت أن تضفي أجواء خاصة على الحفل بكشكول شعبي مميز.

واختتم حفل العقيق الذي اعتبره البعض اسطورياً، بتقطيع قالب حلوى، على أنغام أغنية نانسي عجرم "يا بنات".

وشكرت الفنانة دنيا باطمة كل من حضر ليحتفل معها بعقيقة غزل، معبرة عن سعادتها بهذا اليوم الذي اعتبرته ناجحاً بكل المقاييس وشكرت سيدتي على الحضور وتمنت للجميع عاماً سعيداً وطلبت من خلال سيدتي من الجميع أن يعتنوا بأطفالهم جيدا لأنهم هبة جميلة من الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"