أزياء /أخبار أزياء

النجمات العربيات يستقبلن العام الجديد بأزياء فاخرة

شيرين
يارا
نوال الزغبي
إليسا
نانسي عجرم
نجوى كرم
نيكول سابا
سميرة سعيد

كما في كل عام تودّع الفنانات العربيات عاماً وتستقبل عاماً آخر بحفلاتٍ وسهراتٍ ممتعة ينتظرها الجمهور بشغفٍ طمعاً بتمضية وقتٍ ممتع ولقاء الفنانة المفضلة عن قرب.

وتحرص الفنانات العربيات على أناقتهن وصورتهن أمام الجمهور ويحرصن على الظهور بإطلالةٍ أنيقةٍ ومميزة ، فيخترن إطلالتهن بدقة. وتتنافس الفنانات على الظهور بأجمل حلةّ عبر اختيار تصاميم من دور المصممين العرب والعالميين واختيار أغلى المجوهرات لإكمال إطلالتهن ويعمدن إلى نشر صورهن على صفحاتهن على مواقع التواصل الإجتماعي مع ذكر اسم المصمم .

وهذه جولة على إطلالات الفنانات العربيات في حفلات نهاية العام عبر صفحاتهن على موقع إنستقرام :

نجوى كرم : أطلّت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بجمبسوت مميز مرصع بأحجار السواروفسكي ذي اكمام طويلة ومكشوف عند الكتفين من المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران.

سميرة سعيد :أحيت الفنانة المغربية سميرة سعيد حفلة نهاية العام في مصر واختارت لإطلالتها جمبسوت باللون النيلي من تصميم المصمم المصري هاني البحيري .

نيكول سابا : أحيت الفنانة اللبنانية حفلتين في مصر، الأولى في منطقة الجونة والثانية في القاهرة واختارت فستاناً من المصمم اللبناني الشاب شربل زوي.

نانسي عجرم : اختارت نانسي إطلالتها من المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة وارتدت فستاناً بكتفٍ واحدة قصير من الأمام وذيلٍ طويل من الخلف.

يارا : تألقت يارا بفستانٍ أخضر طويل من تصميم المصمم اللبناني طوني ورد خلال الحفل الذي أحيته في فندق روتانا بيتش في أبو ظبي .

نوال الزغبي : اختارت نوال الزغبي فستاناً من الترتر الأسود خلال إحيائها سهرة نهاية العام في كازينو لبنان.

إليسا : إليسا التي أحيت حفلة نهاية العام في دبي اختارت جمبسوت أسود من ألبيرتا فيريتي .

شيرين عبد الوهاب : شيرين التي شاركت إليسا في الحفل الذي أقيم في دبي ، اختارت أيضاً فستاناً باللون الأسود.

فمن برأيكم كانت صاحبة الإطلالة الاجمل ؟

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X