فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هذه هي الأغنية التي جمعت نوال الزغبي وملحم زين في حفل رأس السنة!

من حفل "كازينو لبنان"
عازف البيانو غي مانوكيان
الفنانة نوال الزغبي
الفنانة نوال الزغبي
عازف البيانو غي مانوكيان
الفنان ملحم زين
الفنان ملحم زين
عازف البيانو غي مانوكيان
الفنان ملحم زين
الفنان ملحم زين

ودع محبو النجمين نوال الزغبي وملحم زين عام 2017 معهما ليل أمس في "كازينو لبنان"، بأجواء صاخبة مليئة بالفرح والسعادة وأمنيات بأن يحمل عام 2018 الأمن والإستقرار على كافة دول العالم العربي.

محبو السهر الذين اختاروا استقبال عام 2018 مع نوال وملحم توافدوا منذ الساعة التاسعة إلى صالة "ambassadeur" ، وهناك من وصل متأخراً نتيجة زحمة السير الخانقة المؤدية من بيروت باتجاه أماكن السهر البعيدة عن العاصمة.

بدأ الحفل عند الساعة الحادية عشرة مع عازف البيانو غي مانوكيان الذي افتتح الحفل بأغنية "طلوا حبابنا طلوا"، ثم وجه تحية إلى الحاضرين ونوه بما تشهده بيروت من احتفالات بالعام الجديد، وبأنها رغم كل شيء يمر عليها تبقى عاصمة الفرح والسهر.
ثم قدم مانوكيان وعلى مدى ساعة ونصف باقة من المعزوفات الموسيقية التي تفاعل معها الجمهور بحماسة، ليبدأ العد التنازلي لاستقبال العام الجديد معه قبل أن يحين موعد استقبال النجمة نوال الزغبي.
عند الساعة الثانية عشرة أطلّت الفنانة نوال الزغبي على المسرح، وبدأت فقرتها بأغنية "حبة كراميل" التي باتت الأغنية الأساسية في كل حفل تقوم به، نظراً لطلب الجمهور الكبير لها. بعدها، حيت نوال الجمهور الحاضر وتمنت أن يكون عام 2018 سعيداً على الجميع.

"مين حبيبي أنا" الديو الأقوى منذ عشرات السنين الذي جمع نوال بالفنان وائل كفوري، غنته نوال بمرافقة شاب من "الكورال" التابع لفرقتها الموسيقية. لتنتقل بعدها إلى غناء أغنية باللون الشعبي اللبناني بعنوان " عالعين موليتين" ليقيم الجمهور حلبة من الدبكة والرقص كل أمام طاولته".

ونزولاً عند رغبة بعض الجمهور العراقي الذي كان حاضراً في الصالة، غنت نوال باللهجة العراقية "جنة حنة". كما عادت نوال بالجمهور إلى بداياتها وقدمت "ماندم عليك" و"عينيك كذابين" و"روح يا روحي". كما لم تنس نوال عشاق الطرب من أن تغني لهم "مالي" للراحلة وردة التي تحرص نوال على تأدية أغنية لها في كل حفلة تحييها، لتختتم وصلتها مع أغنيتها الأخيرة "بالقلب" وتودع الجمهور على أمل ملاقاتهم قريباً في حفلات ونشاطات جديدة في العام 2018".

ومع موال "أهلاً وسهلاً شرفونا حبابينا" أطلّ ملحم زين على جمهوره عند الساعة الثانية فجراً، ليبدأ الجميع ينده "آخ يا أبو علي" ، ليتبعها بأغنيية "غيبي يا شمس" وبعدها "يا حفار احفر قلبي". ومن المعروف عن ملحم خجله وقلة كلامه اكتفى الثاني فقط بالترحيب بالحضور والتمني لهم بسنة مليئة بالحب والسعادة والإستقرار.

ونزولاً عند رغبة الجمهور العراقي الحاضر في الحفل غنى ملحم "جنة جنة" لتكون هذه الأغنية نفسها التي أداها كل من نوال وملحم كل ضمن وصلته الغنائية.

وبعدها غنى ملحم "بدي حبك" و"ضلي اضحكي" و"أهل الراية" وغيرها من أغنياته ليختتم الحفل مع موال " لبنان يا قطعة سما عالأرض تاني ما ألها لوحات الله راسمها شطحات احلى من الحلى" للراحل وديع الصافي، ليتبعها بأغنية "لزرعك بستان ورود" للفنان فؤاد غازي.

كان الحفل مميزاً وناجحاً، إذ تم تركيب شاشة على مدخل الكازينو وضع عليها غرافيكس خاص بالعام الجديد، وهو من تنظيم شركة "double 8" لصاحبها متعهد الحفلات ميشال حايك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X