اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

انفصال الأمير هاري عن ميغان ماركل وطلاق كيم كردشيان! هل تصدق توقعات كيري إيروين؟

توقعات بانفصال الأمير هاري عن ميغان ماركل
كيت والامير ويليام
كيم وزوجها
3 صور

شاركت وسيطة روحية أسترالية يوم الأحد 31 ديسمبر/كانون الأول في البرنامج التلفزيوني الأسترالي Sunrise، وأطلقت بعض التنبؤات التي يحملها العام 2018 لبعض نجوم العالم، وللأسف لم تكن كما يأمل أصحابها أن تكون مع بداية سنة جديدة.

كيري إيروين زعمت أنَّها تعلم جنس المولود الثالث للأمير ويليام William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كامبريدج، وفي حين جاءت الأنباء سعيدةً لويليام وكيت، قالت كيري إنَّ الأمير هاري Harry وميغان ماركل Meghan Markle في طريقهما للانفصال قبل أشهرٍ من زفافهما المرتقب بشدة.

وعندما سُئِلَت كيف سيبلي كل من ميغان وهاري بمجرد أن يتأقلما مع الحياة الملكية معاً، زعمت كيري أنَّهما قد يواجهان معاناةً في ذلك.

وقالت: "لديّ إحساسٌ أنَّ ميغان ستكون حاملاً في العام المقبل، ولكن لا أعتقد أن علاقتها بالأمير هاري ستستمر في الواقع؛ ربما أمنح هذه العلاقة خمس سنوات على الأرجح. أشعر أنَّ هناك الكثير من الأمور الشخصية التي تجري بينهما لأنَّهما شخصان قويان للغاية".

وأضافت قائلةً: "وهو ما يعد شيئاً محزناً. أتمنى لهما التوفيق، ولكن لا يبدو أنَّ الأمر سيسير على ما يرام".

وفي حين حملت تنبؤاتها أخباراً سيئة لم يكن هاري وميغان يتطلعان لبدء العام الجديد بها، حملت كذلك خبراً جيداً يتعلق بجنس المولود الثالث لويليام وكيت.

إذ قالت كيري: "أشعر أنَّها فتاة. أشعر بالسعادة حقاً من أجلهما لأنَّني لطالما أحببتُ الأميرة ديانا. إنَّها رائعة للغاية. أشعر أنَّهما زوجان رائعان للغاية. إنَّهما توأما روح".

وخلال حديثها، قالت كيري إن النجم كانيي ويست Kanye West وزوجته كيم كردشيان Kim Kardashian نجمة تلفزيون الواقع في طريقهما للانفصال، مشيرةً إلى أنَّ حياتهما المهنية المنفصلة قد تكون السبب الأساسي لبعض المتاعب في نهاية المطاف.

وأرسلت كيري علاماتٍ تحذيرية أيضاً لجاستن تيمبرليك نجم البوب الأميركي وزوجته الممثلة الأميركية جيسيكا بيل، اللذين لديهما ابنٌ في الثانية من عمره يُدعى سيلاس.

وقالت كيري: "أشعر أنَّ هناك القليل من المشاكل لديهما أيضاً. لا أشعر بمشاعر جيدة تجاههما على الإطلاق".