زينة تخرج عن صمتها: كسبت قضية ضد أبو ولادي وسامحت كل من ظن فيّ سوء

زينة
أحمد عز
زينة
زينة
زينة
5 صور

خرجت الفنانة زينة عن صمتها وقدّمت أول تعليق على الحكم بتطليقها خلعًا من زوجها الفنان أحمد عز، وقالت عبر حسابها الموثق في موقع انستقرام: الحمد لله كسبت قضية الخلع ضد أبو ولادي، وانتهت القصة تمامًا لصالح الولاد في كل حاجة، وربنا ظهر الحق كامل.

زينة ظلت صامتة ثلاثة أيام كاملة، وتوقّع البعض أن تعود ببيان شامت في عز كما اعتادوا طوال السنوات الثلاث السابقة، ولكنها فعلت العكس تمامًا وقالت: تحملت كتير على مدار 4 سنوات، لكني سامحت كل من ظن فيّ سوء.. بخاصة أنّ الحقيقة ظهرت كاملة للجميع بكل تفاصيلها، ووضح مين اللي كان بيكدب والحمد لله قدرت أحصل على حقي وحق الولاد بالقانون".

أضافت: الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.....شكرًا لكل الناس المحترمة اللي وقفت جنبي، لأني من غيركم ومن غير دعواتكم عمري ماكنت ها اقدر أقف لوحدي، انتو أغلى وأرقى ناس في الدنيا.. جمهوري الغالي.

واختتمت زينة حديثها قائلة: شكرًا لمكتب المحامي الكبير الراحل محمد الدكر، وشقيقه المحامي الكبير معتز الدكر اللي كسب كل القضايا الخاصة بمحكمة الأسرة، وأحسن محامي أسرة في مصر وإنسان مخلص وبمليون راجل ، وشكرًا لباقي فريق الدفاع المحامي الكبير عاصم قنديل، والمحامي الكبير وأخويا طارق جميل سعيد.

يُذكر أنّ حكم الخلع نهائي، وهو المرحلة الأخيرة من سلسلة صراعات قضائية بين زينة وعز، امتدت ثلاث سنوات وانتهت إلى إثبات زواجهما عرفيًّا، ونسب التوأمين لوالدهما والحصول على حكم نفقة لهما، وطلاق زينة بعد تنازلها عن كل حقوقها الشرعية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"